المحتوى الرئيسى

نيابة السويس تقرر عرض جثة طالبة سورية على الطب الشرعي

09/13 11:51

قررت نيابة الأربعين بالسويس، اليوم الأربعاء، عرض طالبة تحمل الجنسية السورية على الطب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليها ومعرفة أسباب الوفاة.

كان اللواء محمد محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الأربعين بقيام إحدى المستشفيات الخاصة بتحرير محضر بقسم الشرطة الأربعين بوفاة الطالبة " صباح محمد وحيد " 22 عام سورية وصلت المستشفى في حالة مرضية شديدة.

وأكدت التحريات الأمنية، أن الطالبة السورية كانت قادمة من مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء ووصلت نفق الشهيد أحمد حمدي وعندما ظهر عليها المرض والإعياء نقلت إلى إحدى المستشفيات الخاصة بحي الأربعين وقبل وفاتها أكدت أنها تعرضت للمرض في شرم الشيخ وتم إعطائها حقنه في أحد المراكز الطبية.

وبعرض المحضر علي نيابة الأربعين بالسويس قررت النيابة العامة عرض جثة الطالبة علي الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

استكملت إدارة المتابعة الميدانية بمجلس مدينة الأقصر، ورئاسة حى جنوب، اليوم الثلاثاء، أعمال رفع كفاءة شارع الخليج، لليوم الثاني على التوالي. وأزالت البلدورات والبلاط المتهالك على جانبي الشارع وتصغير ...

حل الفنان حمادة هلال ضيفًا على جريدة الدستور في ندوة حول فيلمه الأخير "شنطة حمزة" المعروض حاليًا بدور العرض السينمائي. وكرم الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير، بطل "شنطة حمزة" عن دوره في ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل