المحتوى الرئيسى

الهلال السعودي مهتم بدييجو كوستا

09/13 14:23

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام نادي الهلال السعودي بالتعاقد مع الإسباني دييجو كوستا مهاجم تشيلسي، الذي أثار مستقبله جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة، بعد خروجه من حسابات المدرب أنطونيو كونتي.

تقارير: انفراجة في مفاوضات عودة كوستا لأتلتيكو

وكانت عدة صحف إنجليزية وإسبانية ربطت كوستا بالعودة إلى أتلتيكو مدريد ناديه السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، إلا أن الصفقة تعثرت بسبب تمسك البلوز بالحصول على 55 مليون يورو، بجانب معاقبة النادي المدريدي ومنعه من إتمام صفقات جديدة حتى يناير المقبل.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إن الهلال يسعى للحصول على خدمات كوستا على سبيل الإعارة حتى يناير المقبل، وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية إلى أن الزعيم يعرض على المهاجم الإسباني راتبا يصل إلى 8 ملايين يورو خلال فترة الإعارة.

وذكرت الشبكة الإيطالية أنه من غير المرجح أن يوافق كوستا على عرض الهلال، حيث يحاول اللاعب ذي الأصول البرازيلية الضغط على إدارة ناديه من أجل الموافقة على عودته إلى الأتلتي.

الجدير بالذكر أن كوستا (28 عاما) رفض عروضا من عدة أندية هذا الصيف أملا في الانضمام إلى أتلتيكو الذي لن يتمكن من اللعب له قبل يناير المقبل بسبب عقوبة الفيفا الخاصة بعدم تمكنه من قيد لاعبين جدد في تلك الفترة، ويأتي فنربخشة التركي على رأس الأندية التي رفضها المهاجم الإسباني.

وانضم كوستا إلى تشيلسي في صيف 2014 قادما من النادي المدريدي مقابل 38 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيه 2019، ومنذ انضمامه لقلعة ستامفورد بريدج شارك في 120 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 59 هدفا.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل