المحتوى الرئيسى

فريتال اليابانية توقع اتفاقية مع «إم.إم.جروب» لتوزيع هواتفها في مصر

09/13 10:38

وقعت شركة إم. إم. جروب للصناعة والتجارة العالمية عقد توزيع مع بلاس ون مركتينج- فريتال اليابانية، لتصبح الأولى موزعًا معتمدًا لهواتف فريتال في السوق المصرية.

وقالت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الأربعاء، إنه من المتوقع أن يؤدي بيع هواتف فريتال المقرر بدئه في نهاية الشهر الجاري، إلى زيادة المبيعات بواقع 50 مليون جنيه في ديسمبر 2017.

من جانبه، أشار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ"إم تي آي"، خالد محمود، إلى أن الاتفاقية ستزيد المنتجات؛ وبالتالي الحصة السوقية بسوق توزيع الهاتف الياباني في مصر.

على الجانب الآخر، علقت شركة فريتال اليابانية على الاتفاقية بأنها "قدمتها للسوق المصرية بشكل لائق"، متطلعة إلى الوصول لشريحة أكبر من المستهلكين.

كانت القوائم المجمعة لشركة إم.إم جروب أظهرت خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 187.44 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 126.8 مليون جنيه بالنصف المقارن من 2016، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

استكملت إدارة المتابعة الميدانية بمجلس مدينة الأقصر، ورئاسة حى جنوب، اليوم الثلاثاء، أعمال رفع كفاءة شارع الخليج، لليوم الثاني على التوالي. وأزالت البلدورات والبلاط المتهالك على جانبي الشارع وتصغير ...

حل الفنان حمادة هلال ضيفًا على جريدة الدستور في ندوة حول فيلمه الأخير "شنطة حمزة" المعروض حاليًا بدور العرض السينمائي. وكرم الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير، بطل "شنطة حمزة" عن دوره في ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل