المحتوى الرئيسى

«جنوب سيناء»: بدء تنفيذ برنامج السياحة العلاجية

09/13 10:10

أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، عن أن برنامج تنمية السياحة العلاجية بالمحافظة بدأ في مرحلة التنفيذ الفعلي حيث قامت المحافظة بتوقيع بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات الخاصة ببرامج السياحة العلاجية "شركة برايم فارما" برئاسة المهندس تامر وجيه معتبرا هذا البروتوكول بداية جديدة لتنمية السياحة العلاجية وانطلاقها في جنوب سيناء.

وأضاف أن "برايم فارما" ستشارك من خلال هذا البروتوكول في جميع الفعاليات التي ستقوم بها المحافظة لزيارات عدد من الدول المختلفة لتوقيع بروتوكولات تآخي وعمل معارض "Road Show" ببعض الدول لتشجيع السياحة الوافدة منها.

وطالب فودة، بضرورة وضع إطار للتعاون والتنسيق بين كافة الجهات والهيئات المقدمة لخدمات السياحة العلاجية ومعاونة الراغبين للعلاج في مصر بتسهيل الحصول على التأشيرة وتسهيل إجراءات المطار واستقبالهم وتوجيههم.

استكملت إدارة المتابعة الميدانية بمجلس مدينة الأقصر، ورئاسة حى جنوب، اليوم الثلاثاء، أعمال رفع كفاءة شارع الخليج، لليوم الثاني على التوالي. وأزالت البلدورات والبلاط المتهالك على جانبي الشارع وتصغير ...

حل الفنان حمادة هلال ضيفًا على جريدة الدستور في ندوة حول فيلمه الأخير "شنطة حمزة" المعروض حاليًا بدور العرض السينمائي. وكرم الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير، بطل "شنطة حمزة" عن دوره في ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل