المحتوى الرئيسى

تكريم أمين شرطه رفض رشوة بالفيوم

09/13 08:53

كرم اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم أمين الشرطة "جمعة عابدين أحمد"، تكريما ماديا تحفيزا له على أمانته بعدما رفض تقاضى مبلغ مالى "رشوة" مقابل تهريب سجين.

كما كرم مدير الأمن، أمين الشرطة معنويا بتسليمه شهادة تقدير ليحذو جميع الأفراد حذوه ودافعا لزملائه لبذل المزيد من الجهد والعطاء لصالح أمن الوطن والمواطنين والتفاني فى الأداء والإخلاص فى العمل فى ظل الظروف الأمنية الراهنة التي تمر بها البلاد.

كان اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية بقيام فلاح بعرض مبلغ مالى قدره 5000 جنيه على سبيل الرشوة لأمين شرطة يدعى "جمعة عابدين أحمد" من قوة مركز شرطة طامية، مقابل تسهيل هروب شقيق الفلاح المضبوط بمعرفة ضابط بإدارة تأمين الطرق والمنافذ، على ذمة القضية رقم 10846 2007 جنايات أطسا "إحداث عاهة مستديمة"، والمحكوم عليه فيها غيابيا بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات بجلسة 1052008 من نوبتجية المركز.

وتم ضبط المتهم والمبلغ المالى، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وقام مدير الأمن بتكريم أمين الشرطة.

استكملت إدارة المتابعة الميدانية بمجلس مدينة الأقصر، ورئاسة حى جنوب، اليوم الثلاثاء، أعمال رفع كفاءة شارع الخليج، لليوم الثاني على التوالي. وأزالت البلدورات والبلاط المتهالك على جانبي الشارع وتصغير ...

حل الفنان حمادة هلال ضيفًا على جريدة الدستور في ندوة حول فيلمه الأخير "شنطة حمزة" المعروض حاليًا بدور العرض السينمائي. وكرم الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير، بطل "شنطة حمزة" عن دوره في ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل