المحتوى الرئيسى

مجدى البدوى: المنظمات الدولية المشبوهة تستكمل حربها ضد مصر

09/13 15:01

ادانت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام برئاسة مجدى البدوى التقرير الصادر عن منظمة هيومان رايتس ووتش الذي زعمت فيه المنظمة تعرض المعتقلين فى السجون المصرية للتعذيب.

واعتبر البدوى أن الهدف من الدور المشبوه الذى تلعبه تلك المنظمة هو إظهار مصر بأنها دولة بوليسية وهو نفس الدور الذى تلعبه بعض المنظمات الأخرى المشبوهة والتى تدعي انها تعمل لصالح العمال تقدم تقارير بنفس الصياغة ونفس الاتهامات ضد مصر فى منظمة العمل الدولية.

وأضاف البدوي أن ما زعمته منظمة هيومان رايتس ووتش هو استكمال لما قام به الاتحاد الدولي للنقابات ضد مصر فى مؤتمر العمل الدولى السابق الذى عقد فى يونيو الماضى بجنيف.

وأكد أن المنظمتين وجهان لعملة واحدة ويتحدثان بلسان جبهة التآمر المتمثلة في الإخوان وقطر وتركيا ويرددان نفس الاتهامات فى إعلامهم الأصفر.

ودلل البدوي على تآمر المنظمين بأن تقرير منظمة هيومان رايتس ووتش لم يتناول قضية الإرهاب وما يسببه من مخاطر على الشعب المصرى ووقوع ضحايا كثر له سواء من الجيش أو الشرطة أو الشعب وأن الشكوى تقدم بها الاتحاد الدولي لنقابات ضد مصر لم تذكر أن الإرهاب يؤثر بالسلب على الاقتصاد المصرى وبالتالى يؤثر على فرص العمل و يتسبب فى زيادة البطالة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل