المحتوى الرئيسى

حكاية صورة الـ"5 جنيه" الأكثر تداولا على المواقع المصرية

09/13 02:30

قرر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إصدار عملات تذكارية فضية فئة 5 جنيهات، بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي للاتحاد العام الرياضي للشركات.

وفي هذا الصدد، حكت "إيمان مهني"، صاحبة صورة الـ5 جنيهات، قصة احتفاظها بها حيث إنها حصلت عليها من الدكتور ماجد جورج وزير البيئة الأسبق وتحديدا في عام 2010.

وتسرد صاحبة الصورة حكايتها وكيفية احتفاظها بالـ5 جنيهات، طوال السنوات الماضية، بعد تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والمواقع الإخبارية المصرية.

"حكاية الصورة هي إني أخدت 5 جنيه فضة هدية من وزير البيئة الأسبق في 2010، وكان وقتها الدكتور ماجد جورج"، هكذا بدأت "إيمان" في سرد قصتها من خلال تدوينه لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وتابعت: "كانت طبعة تذكارية للوزارة، وطبعا من فرحتي روحت البيت وصورتها وأنا قاعدة على كرسي الكنبة وشيرتها".

ويبدوا من تدوينتها، أنها تحتفظ بالعملات النقدية والفضية وشهادات التقدير وغيرها والتي ترجع إلى أزمنة طويلة، قائلة: "الخمسة جنيه محتفظة بيها ضمن مجموعة جوائز وشهادات تكريم كتير".

وجاء نص قرار رئيس الوزارء، الذي نشرته الجريدة الرسمية أمس الثلاثاء، على إصدار 1200 قطعة من العملة على أن يكون التركيب الكيميائي لها مكون من الفضة والنحاس، وأن تزن العملة الواحدة 17.5 جرام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل