المحتوى الرئيسى

أسطورة السعودية مديرا للمنتخب في المونديال

09/13 00:47

ماجد عبد الله مع السهلاوي

كشف ماجد عبد الله أسطورة كرة القدم السعودية، عن توليه منصب مدير المنتخب السعودي لكرة القدم في الفترة المقبلة، بتكليف من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وعقد رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ مع عادل عزت رئيس اتحاد الكرة وماجد عبدالله، وتم الاتفاق على أن يتولى إدارة المنتخب.

وقال ماجد عبد الله لبرنامج "في المرمى" الذي يبث على قناة "العربية": "تم تكليفي من رئيس الهيئة العامة للرياضة بتولي مهمة مدير الأخضر وأفتخر بذلك وقبلت المهمة دون تردد".

وأضاف: "لدي خبرة في مناقشة المدرب والتعامل مع اللاعبين ،واعتقد أن هذا ملعبي وانا قادر على تنفيذ المهمة".

وتابع: "تم استدعائي اليوم الى جدة ولم أكن اعلم السبب، وفور عرض امر تكليفي بمنصب مدير عام الأخضر قبلت بالمهمة، عندما كنت لاعبا توليت بعض المهام الإدارية للفريق، وكنت اناقش المدربين".

وختم: "الأيام المقبلة ستشهد اعلان أسماء اعضاء الجهاز الاداري ورئيس الهيئة العامة للرياضة منحني الصلاحيات الكاملة".

ويعد ماجد عبد الله أسطورة كرة القدم السعودية ونادي النصر، حيث حقق مع المنتخب لقبين لأمم آسيا وتأهل معه لأوليمبياد لوس أنجلوس 1984، ومونديال أمريكا 1994، كما حقق مع النصر 11 بطولة محلية وخليجية وقارية. وكان هو الهداف الأول والأبرز مع فريقه ومنتخب بلاده طوال فترة تواجده في الملاعب ، ولا يزال يحمل الرقم القياسي في عدد الأهداف محلياً ودولياً

ويُعد الرقم الأهم والأكبر في مسيرة ماجد عبد الله هو عدد أهدافه المحلية والدولية فهو يعتبر الهداف الأول في تاريخ الكرة السعودية والخليجية والعربية والآسيوية وبرقم قياسي بلغ 228 هدفا للمنتخب السعودي، 324 هدفا للنصر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل