المحتوى الرئيسى

مورينيو ينتقد لاعبي يونايتد بسبب "البلاي ستيشن"

09/13 01:38

جوزيه مورينيو مدرب مان يونايتد

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، أداء لاعبيه بعد التقدم بهدفين ضد بازل السويسري في دوري الأبطال، مؤكدا أنه شعر بوجود تراخي بينهم، والاتجاه للعب الاستعراضي والخيالي كما في ألعاب الفيديو الشهيرة "بلاي ستيشن". 

ونجح يونايتد في الفوز بثلاثية على الفريق السويسري على ملعب أولد ترافورد، في مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري الأبطال بعد غياب عامين عن المشاركة به، وحملت الأهداف توقيع مروان فيلايني ولوكاكو وماركوس راشفورد.

وتحدث مورينيو في تصريحات عقب المباراة قائلاً "لعبنا بشكل جيد وثقة كبيرة حتى تقدمنا بهدفين، بعدها توقفنا عن اللعب والتفكير بشكل جيد، وكان من الممكن أن نضع نفسنا في ورطة".

وأضاف "بعد تسجيل هدفين كان لعبنا أشبه بالخيال أو بألعاب الفيديو "بلاي ستيشن"، كنا نقدم مهارات وأنا لا أحب ذلك فهي مغامرة ويجب أن نحترم خصمنا، ولكن بشكل عام كنا نحتاج لأن نسترد عافيتنا بعد التعادل مع ستوك سيتي ونجحنا في الخروج بشباك نظيفة".

يذكر أن يونايتد يقدم مستويات كبيرة مع مورينيو في بداية هذا الموسم، حيث يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن غريمه مان سيتي، بعد تحقيقه لثلاثة انتصارات وتعادل وحيد.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل