المحتوى الرئيسى

أول ظهور لياسمين رئيس بعد عرض «فينسيا».. صور

09/13 10:31

كشف السيناريست تامر حبيب عن كواليس للمرة الأولى عن مسلسله لا تطفئ الشمس، وذلك في حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي تعرض مساء غد الخميس على فضائية سي بي سي.

وروى حبيب عن النهاية التي كتبها للمسلسل قبل أن يتم تبديلها قبل أيام قليلة من نهاية شهر رمضان الماضي؛ وجاء على رأسها مشهد يجمع العائلة في سبوع الابن الأول لأحمد مالك في المسلسل، على أنغام باند يمثله محمد الشرنوبى وجميلة عوض، فيما أوضح أن ذلك لم يتم لضيق الوقت والتشاور مع فريق العمل على النهاية التي خرجت بها الحلقة الأخيرة لـ"لا تطفئ الشمس".

وقال حبيب إن المخرج الكبير داوود عبد السيد كان سببا رئيسيا في تبني موهبته بعد قراءته لسيناريو فيلم سهر الليالي، وأن السيناريست وحيد حامد صاحب النصيحة الأهم له في مشواره بعد العرض الأول للفيلم في سوريا.

كما تحل الفنانة ياسمين رئيس ضيفا على برنامج معكم منى الشاذلي في نفس الحلقة، في أول ظهور لها بعد عودتها من مهرجان فينسيا الذي عرض خلاله فيلمها الأخير "البحث عن أم كلثوم"، والذي تؤدي فيه دور كوكب الشرق، وهو من إخراج المخرجة الإيرانية شيرين نشأت.

واشارت الفنانة الشابة إلى أن العمل تمت الإشادة به في الصحف العالمية، وأنها لم تكن تتوقع أن تؤدي دور أم كلثوم في يوم من الأيام، غير أنها استمتعت بأداء العمل الذي تتمنى أن ينال إعجاب جمهورها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل