المحتوى الرئيسى

الأهلي يستسلم: سنخوض مواجهة الترجي بـ20 ألف متفرج

09/13 00:14

فقد مسؤولو الأهلي الأمل في زيادة الحضور الجماهيري للقاء الفريق أمام الترجي، يوم السبت المقبل بملعب برج العرب في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وقال شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي "تلقينا موافقة بحضور 20 ألف متفرج، ثم طلبنا زيادة العدد إلى 60 ألف متفرج، أسوة بلقاء المنتخب أمام أوغندا، باعتبار أن مواجهة الترجي ستكون من طرف واحد جماهيريًا".

وأضاف عبر قناة الأهلي"ولكن حتى الآن لم يصلنا أي رد، ولن أهدر الوقت انتظارًا، خاصة في ظل ضيق الوقت، حيث سنبدأ إجراءات تنظيم المباراة يوم الخميس باجتماع مع مسؤولي أمن الإسكندرية، والجمعة مع قيادات ملعب برج العرب".

الأهلي يكشف الخطوة القانونية المقبلة في الأزمة مع اللجنة الأوليمبية حوار في الجول – الغزاوي: سأترشح في انتخابات الأهلي.. ومن يحيد عن المبادئ سيلفظه النادي البدري يكذب أنباء رحيله ويؤكد: لن نلتفت لمن يحاول تدمير الأهلي

وأوضح"سيتم الاتفاق في الاجتماع الثاني على تنسيق أماكن دخول وخروج الجماهير، وكذلك المقصورة الرئيسية، واستقبال ضيوفنا من نادي الترجي والاتحاد الإفريقي، خاصة أننا نجد معاملة رائعة للغاية في تونس".

وواصل"أعلنا منذ عام عن إصدار بطاقة حضور المباريات، ولكن في بطولة إفريقيا، تأتي الموافقات الأمنية متأخرة، لذا طرحنا التذاكر منذ يومين تم شراء 10 الاف تذكرة، بينما سيتم بيع 5 آلاف تذكرة بمنافذ الإسكندرية وملعب اللقاء".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل