المحتوى الرئيسى

مبلغ لا يُذكر أضاع خليفة فيجو من قبضة برشلونة | Goal.com

09/13 09:46

استكثر المدير الرياضي لنادي برشلونة “روبرت فيرنانديز” إنفاق أكثر من 50 مليون يورو على ضم الجناح الدولي الأرجنتيني “أنخل دي ماريا” من باريس سان جيرمان خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تجاوز (فيرنانديز) للعقبة الأصعب المُتعلقة بموافقة إدارة باريس سان جيرمان على البيع من عدمه.

وعرضت إدارة برشلونة على باريس سان جيرمان شراء دي ماريا مقابل 45 مليون يورو بالإضافة لخمسة ملايين يورو على هيئة مكافآت سوف يتم تسديدها حسب عدد المباريات والأهداف التي سيصنعها وسيسجلها اللاعب مع الفريق.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية في عددها الصادر اليوم الاربعاء أن مبلغ لا يُذكر تسبب في إنهيار الصفقة وضياع “لويس فيجو الجديد” من قبضة العملاق الكتالوني، حيث طلبت إدارة باريس سان جيرمان الحصول على 60 مليون يورو لبيع أنخل دي ماريا، أي مبلغ 10 ملايين يورو إضافية على العرض المُقدم مسبقًا من الجانب الإسباني.

لكن برشلونة الذي تسلم 222 مليون يورو من باريس سان جيرمان مقابل بيع البرازيلي “نيمار جونيور” ببداية الشهر الماضي، استكثر دفع 10 ملايين أخرى من أجل اللاعب صاحب الـ 28 عامًا، وتمسك بالـ 45 مليونًا والخمسة ملايين الإضافية!.

وكشفت وكالة “فرانس برس” الفرنسية عن عدم تحرك باريس سان جيرمان نحو التفاوض مع برشلونة للوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف، رغم علمها برغبة اللاعب في الانتقال إلى مواطنه “ليونيل ميسي” في برشلونة، واستعداده لخيانة ريال مدريد على طريقة البرتغالي “لويس فيجو”.

ويحتاج دي ماريا لإيجاد فريق جديد خلال الفترة القادمة من مسيرته الاحترافية لتراجع فرصه في اللعب بصفة أساسية مع الـ “بي إس جي” بسبب انضمام “نيمار ومبابي” اللذان يُجيدان في مراكزه المفضلة بصورة أفضل منه سواء على الصعيد التهديفي أو تمهيد الكرات الحاسمة.

ونجح برشلونة في ضم “باولينيو وعثمان ديمبيلي ونيلسون سيميدو وجيرارد ديولوفيو” بتكلفة بلغت 187.5 مليون يورو، ما يعني أنه تبقى حوالي 33 مليون يورو من قيمة بيع نيمار، بالإضافة لمبلغ أربعة ملايين يورو من بيع كريستيان تيلو لريال بيتس، ومبالغ أخرى من انتقال منير الحدادي ومارلون وسيرجي سامبير ودوجلاس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل