المحتوى الرئيسى

«نزيف الأسفلت» يحصد 21 قتيلاً و26 مصاباً فى 5 محافظات.. والسبب «السرعة الزائدة»

09/13 10:36

لقى ما لا يقل عن 21 مواطناً مصرعهم، بينهم عدد من الأطفال، نتيجة عدد من الحوادث المرورية فى 5 محافظات أمس، أسفرت عن إصابة نحو 26 آخرين، حيث شهدت محافظة بنى سويف «كارثة» جديدة، نتيجة تصادم سيارة أجرة «ميكروباص» بسيارة نقل بسبب السرعة الزائدة، راح ضحيتها 15 قتيلاً، بعد أقل من أسبوعين على «كارثة» أوتوبيس نقل عام بنفس المحافظة، أودى بحياة 15 راكباً، وتسبب فى إصابة 41 آخرين.

مصرع 15 فى «كارثة» جديدة ببنى سويف.. وتباع «النقل»: كنا نسير على سرعة 80 كيلومتراً فى الساعة وفوجئنا باصطدام الميكروباص بنا من الخلف

وتلقى مدير أمن بنى سويف، اللواء جرير مصطفى، إخطاراً من مدير مباحث المديرية، اللواء ممدوح أبوزيد، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بمقطورة، محملة بالطوب الأبيض، أسفر عن مصرع 15 شخصاً، وعلى الفور تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف، تولت نقل جثث 9 متوفين إلى مشرحة مستشفى بنى سويف العام، بينما تم نقل 6 جثث إلى مشرحة مستشفى ناصر المركزى، بالإضافة إلى إصابة شخص آخر، تم نقله للمستشفى العام. وقال محمد مصطفى أحمد، تباع السيارة النقل، والمقيم بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط: «كنا نسير فى طريقنا مقبلين من محاجر محافظة المنيا باتجاه القاهرة، على سرعة 80 كيلومتراً فى الساعة، وفوجئنا باصطدام سيارة ميكروباص بسيارتنا من الخلف».

وفى محافظة البحيرة، لقى 4 أشخاص مصرعهم، نتيجة تصادم سيارتين على طريق «العلمين» الدولى، بالقرب من مركز وادى النطرون، أسفر عن إصابة شخصين آخرين.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل