المحتوى الرئيسى

اللصوص يسرقون فى فلوريدا تحت غطاء «إيرما»

09/12 23:16

رصدت مقاطع فيديو لحظات نهب لصوص لمحال تجارية فى ولاية فلوريدا الأمريكية التى واجهت إعصار «إيرما» المدمر، وأثارت هذه المشاهد صدمة الأمريكيين وغضبهم.

ووفقا لمقاطع الفيديو التى انتشرت أمس، اقتحم اللصوص مخازن بعض المحال التجارية وحملوا ما استطاعوا حمله من البضائع التى كانت بداخلها.

وقال الضابط فى الشرطة ريك ماجليون: «ليس أمرا جيدا أن تدخل السجن بسبب زوج من الأحذية الرياضية، فقد كان حريا بك أن تبقى فى منزلك وتعتنى بهؤلاء الذين تحبهم»، وفقا لشبكة «سكاى نيوز عربية» الإخبارية.

وانتقد مواطنون أمريكيون عمليات النهب وأداء الشرطة على حد سواء، لعدم قدرتها على ضبط الأوضاع التى خرجت عن السيطرة.

وأعرب عدد منهم عن غضبهم إزاء اللصوص الذين سرقوا المحال التجارية عوض أن يساعدوا الولاية التى تمر بأوقات عصيبة، وذهب بعض المغردين حد المطالبة بإطلاق النار على اللصوص والمطالبة بنشر أسمائهم على الملأ وفضحهم. 

ووصفت إحدى المغردات على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، تلك السرقات بـ«الإفلاس الأخلاقى».

وحسب قناة «WPLG» المحلية فإن فيديوهات التقطت فى مدينة ميامى، رصدت مجموعة من 8 إلى 9 أشخاص يقتحمون متجرا للملابس الرياضية قبل أن ينتقلوا إلى موقع آخر، وفى لقطات أخرى حمل لصوص أجهزة تلفزيونات فوق رءوسهم.

ويبدو أن اللصوص استغلوا حالة الفوضى التى تعيشها فلوريدا بعدما أمرت السلطات الملايين من سكان الولاية بمغادرة مكان سكنهم، خشية الإعصار الذى حرم الملايين من الكهرباء وخلف خسائر فادحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل