المحتوى الرئيسى

صدام الأبطال.. برشلونة 1-0 يوفينتوس.. ميسي يفك عقده بوفون.. فيديو

09/12 21:51

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي برشلونة الأسباني ويوفينتوس الإيطالي في أولى جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

استحوذ برشلونة على الكرة في بداية المباراة مع محاولات يوفينتوس للهجوم المرتد على الدفاعات الكتالونية من أجل خطف هدف مبكر في الكامب نو.

وسدد دي تشيلو كرة قوية في الدقيقة السادسة من عمر المباراة إلا أنها مرت بجوار القائم بعدما لمسها الحارس دير شتيجن، ولكن حكم اللقاء احتسبها ركلة مرمى.

بيانيتش ظهر في المباراة بتسديدة قوية ليوفينتوس في الدقيقة 11 من الشوط الأول، ليتصدى لها شتيجن بصعوبة أيضاً منقذاً مرماه من الهدف الأول.

وحصل برشلونة على ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء يوفينتوس في الدقيقة 19 ليصوبها ميسي في الحائط البشري قبل أن ترتد إلى سواريز الذي صوبها قوية ولكن بوفون تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 38 استغل ديبملي خطأ دفاعي فادح من لاعبي يوفينتوس ليصبح مواجهاً للحارس بوفون ولكنه صوب الكرة إلى جانب القائم الأيمن ليهدر فرصة تسجيل الهدف الكتالوني الأول.

وسجل ميسي أول أهداف برشلونة في المباراة مع الدقيقة 45 بعد تمريرة ثنائية بينه وبين سواريز ليصوب كرة أرضية سكنت شباك بوفون، ليسجل الأرجنتيني أول أهدافه في مسيرته بمرمى الحارس الإيطالي.

تشكيل برشلونة: شتيجن، سيميدو، بيكيه، أومتيتي، ألبا، بوسكيتس، راكيتيتش، إينيستا، ديمبلي، ميسي، سواريز.

تشكيل يوفينتوس: بوفون، دي تشيلو، بن عطية، بارزالي، ساندرو، بيانيتش، ماتويدي، بيتانكور، ديبالا، كوستا، هيجواين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل