المحتوى الرئيسى

الظهور الأساسي الأول لجيمس يعيد مولر بديلاً أمام أندرلخت

09/12 21:02

أعلن الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني عن تشكيلة فريقه للقاء أندرلخت البلجيكي في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي شهدت تواجد الكولومبي جيمز رودريجيز أساسياً لأول مرة في لقاء رسمي مع بايرن في حين عاد توماس مولر لمقعد البدلاء. 

ولجأ أنشيلوتي للاعتماد على طريقة 4-2-3-1 بتواجد الرباعي رافينيا وجوشوا كيميش وخافي مارتينيز ونيكلاس سولي في الخط الخلفي.

وفي مركز الوسط الارتكاز وضع أنشيلوتي الفرنسي كورنتون توليسو والأسباني تياجو ألكانتارا وأمامهم الثلاثي فرانك ريبيري وآريين روبين على الطرفين وبينهما رودريجيز وفي الأمام البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وظهر على مقعد البدلاء ماتس هوملز وجيروم بواتينج وسبستيان رودي وتوماس مولر وسفين أوليريتش وكينجسلي كومان.

وعاد مولر لمقاعد بدلاء بايرن أمام أندرلخت بعد عودته للتشكيل الأساسي في لقاء هوفنهايم يوم السبت في الجولة الثالثة من عمر الدوري الألماني "بوندسليجا" والتي شهدت خسارة بايرن بثنائية نظيفة.

ومن جانبه تواجد جيمس رودريجيز أساسياً مع العملاق البافاري للمرة الأولى في الموسم الحالي بعد تعرضه للإصابة خلال الفترة التحضيرية وبالتحديد في لقاء ليفربول في كأس "أودي" الدولية الودية، وذلك عقب مشاركته بديلاً لمولر أمام هوفنهايم قبل 12 دقيقة من نهاية اللقاء.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل