المحتوى الرئيسى

«تعليم الجيزة» تستجيب لمطالب العاملين بعد تظاهرهم اليوم

09/12 20:06

اجتمعت إلهام ابراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، اليوم الثلاثاء، مع مجموعة ممثلة عن العاملين بالمديرية.

وتم بحث مطالب العاملين والتي تتمثل في:

1- عدم تثبيت العقود المتعاقدين 20112012 وما ترتب عليه من ضرر في عدم صرف الحافز 10% طبقا لقرار رئيس الجمهورية من سنة سابقة.

2- عمل مكافأة جهود غير عادية طبقا لما يقومون به، حيث يتواجدون في المديرية في فترات متأخرة.

3- جميع المديريات تقوم بصرف بدل الإنتقال، وكانت الجيزة تصرف سابقا الي أن أحيل الموضوع العام الماضي إلى النيابة بناء على شكوى.

وقررت مدير المديرية، إعداد مذكرة تفصيلية شارحة ببنود التعاقد ومبرارات التثبيت واحقيتهم وما وقع عليهم من أضرار من عدم التثبيت في مجموعتي 20112012 أسوة بما تم تثبيتهم في مديريات أخرى ورفعة إلى التنظيم والإدارة لإنهاء هذه المشكلة.

أما بخصوص الجهود الغير عادية فقررت مدير المديرية صرف مبالغ مالية لـ 350 موظف في توقيتات تحددها المديرية دون ربطها بالأعياد والمناسبات، وفقا للأداء والمجهود المبذول وتواجدهم في أوقات العمل غيرالرسمية.

أما عن بدل الانتقال سيتم متابعة القضية لدى النيابة حتى يأتي قرار النيابة بآلية الصرف الصحيح.

واتفق جموع الحاضرين على الاستجابة لهذه القرارات، وأفادت مدير المديرية بأن جميع العاملين في المديرية هم أبناءها وستسعى لتلبية حقوقهم المالية والشرعية، ولكن يوجد تحفظ عليهم في أنهم كان لابد بعرض الأمر مباشرة معها قبل التظاهر الذي قاموا به اليوم.

حضر المناقشة إيمان عبد الوهاب مدير عام الشئون المالية والإدارية، وأسامة مدير إدارة الموازنة.

بدأ الجهاز التنفيذي بمدينة أبوصوير بالإسماعيلية فى تمهيد الطرق المؤدية لمقابر أبوراجح المقرر أن يدفن فيها شهيد الواجب المجنّد محمود منصور إبراهيم، فى جنازة عسكرية مهيبة، بحضور عدد من القيادات الأمنية ...

بدأ البنك المركزي المصري، صباح اليوم، جلسة تعريفية حول الشمول المالي بحضور طارق عامر، محافظ البنك المركزي، ولبنى هلال، نائب المحافظ، ومي أبوالنجا، وكيل المحافظ، والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للشمول ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل