المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 12-9-2017 .. الخطيب يترشح رسميا

09/12 19:56

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 12-9-2017 شهدت العديد من الأخبار الهامة والتي كان أبرزها إعلان الأسطورة محمود الخطيب ترشحه رسميا لرئاسة القلعة الحمراء على منصب الرئيس وتحضيرات الأحمر لمباراة الترجي التونسي، وغيرها من الأخبار التي يرصدها "دوت كورة" على النحو التالي..

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقـا استعدادًا للترجي.. الأربعاء

يغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة غدًا، الأربعاء، في طريقه إلى مدينة برج العرب بالإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، قبل مواجهة الترجي التونسي، المحدد لها السبت المقبل، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

ويتوجّه الفريق إلى برج العرب غدًا، بعد انتهاء مرانه على ملعب التتش بالجزيرة، على أن يخوض الأهلي تدريباته يومي الخميس والجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين ستجمع بينهما يوم 23 سبتمبر الجاري بحثا عن اللقب التاسع بالنسبة للفريق الأحمر.

الأهلي يوضّح حالة المصابين وموقفهم من لقاء الترجي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ثنائي الفريق، علي معلول ومؤمن زكريا، جاهزان لمواجهة الترجي التونسي، المحدد لها السبت المقبل، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

أوضح مدير الكرة، أن الثنائي شارك في مران كامل أمس، قبل مباراة الجونة الودية، وينتظم الثنائي في مران الأهلي اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، ليؤكدا تعافيهما من الإصابة نهائيًا، وجاهزيتهما لمواجهة الترجي، السبت المقبل.

وفي السياق ذاته، أكّد عبد الحفيظ، أن صالح جمعة تعافى تمامـًا، وشارك في جزء كبير من مواجهة الجونة الودية، أمس، وسيكون مشاركـًا في التدريبات الجماعية الأيام المقبلة مع اللاعبين.

كان معلول يعاني من إصابة في ظافر قدمه، بينما تعرض مؤمن لشرخ في إصبع القدم، فيما شكا صالح جمعة من إصابة الإرهاق في العضلة الضامة، من بعد مباراة المنتخب الوطني الأخيرة.

الترجي يخطر الأهلي بموعد وصوله

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريق الترجي التونسي سيصل الإسكندرية يوم الخميس، استعدادًا لمواجهة فريق الكرة الأحمر، يوم السبت المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

أوضح عبد الحفيظ، أن النادي التونسي سيصل مطار برج العرب مباشرة على متن طائرة خاصة، على أن يخوض مرانه الرئيسي يوم الجمعة على ملعب برج العرب في نفس توقيت المباراة.

يذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين ستجمع بينهما يوم 23 سبتمبر الجاري بحثا عن اللقب التاسعبالنسبة للفريق الأحمر.

الأهلي يحذر الجبلاية من معاقبة الجهاز الفني للبدري

سيطرت حالة من الاستياء والغضب على مسئولي النادي الأهلي بعدما نما لعلمهم اتجاه لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح ممارسة ضغط وحملة موجهة لتغيير الحقائق وإجبار حكم مباراة الفريق أمام طلائع الجيش على تدوين وقائع ليس لها أي أساس لمعاقبة البعض داخل الجهاز الفني للأهلي على التصريحات التي عبر خلالها الجميع عن شعورهم بظلم فريقهم وآليات اختيارات الحكام.

ومازاد من حجم الاستياء عند مسئولي النادي الأحمر تلويح عصام عبد الفتاح عضو المجلس بتوقيع عقوبات وتوعده لمن يحاول الإساءة وإهانة حكم مباراة الأهلي والطلائع رغم عدم ثبوت أي أدلة تجاه جميع افراد الجهاز الفني وهذا بشهادة الحكم نفسه والذي خلى تقريره من تعرضه لأي إهانات.

كان عبد الفتاح اعتاد في الساعات الماضية على الظهور في أغلب وسائل الإعلام بهدف رغبته بتحويل الدفة عن تسليط الضوء على الأخطاء الفنية التي وقع فيها الحكم رغم اعترافه بوقوع ظلم الفريق الأحمر والتاكيد على رفضه لأي إهانات وهو ما اعتبره الكثيرون تناقضا وتغييرا للمواقف خاصة في ظل عدم تعامله مع حجم الإساءات والشتائم والألفاظ الخارجة التي تعرضت لها المنظمة التحكيمية في الموسم الماضي.

كان النادي الأحمر، أغلق هذا الملف بهدف التركيز والتفرغ للاستعداد لمباراة الترجي المقبلة ولكنه فوجئ بإصرار رئيس الحكام على التربص بالفريق بداعي امتلاكه تسجيلات تدين الجهاز الفني

صورة| الخطيب يتصدر تويتر بعد إعلان ترشحه لرئاسة الأهلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل