المحتوى الرئيسى

إدارة الوداد تبدأ أولى خطوات سحب الثقة من عموتة

09/12 19:28

علمت بوابة "العين" من مصادر مغربية مطلعة أن أيام المدرب حسين عموتة باتت معدودة في قيادة الوداد البيضاوي، في ظل وجود حالة من عدم اقتناع بجدوى العمل الذي يقوم به على رأس الفريق الأول. 

وكانت الهزيمة التي تلقاها صاحب اللقب على ميدانه أمام الفتح الرباطي (1-3) في أولى مباريات الموسم الجديد، أثارت عاصفة من الانتقادات ضد المدرب السابق للشارقة الإماراتي، بسبب فشله في توظيف اللاعبين وعدم نجاعة خططه التكتيكية.

وفي خطوة أولى يفهم منها أن المدرب لم يعد يمتلك سلطة مطلقة في اتخاذ القرارات الفنية التي تخص الفريق الأول، قررت لجنة الكرة "الثلاثاء" عدم الموافقة على طلباته بالتخلص من الثنائي رشيد حسني ورضا هجهوج، حيث تأكد بصفة رسمية الاحتفاظ بهذا الثنائي ضمن الرصيد البشري الذي سيتم التعويل عليه في الموسم الحالي. 

ومن الواضح أن عموتة أصبح مهددا بعيش نفس مصير  المدرب الويلزي جون توشاك، الذي تمت إقالته في السنة الماضية إثر الهزيمة التاريخية أمام الزمالك المصري (0-4) في ذهاب الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في صورة فشله في الترشح لدور الأربعة من النسخة الحالية لنفس المسابقة.

يذكر أن الوداد سيواجه في دور الثمانية نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بطل النسخة السابقة.. وتقام مباراة الذهاب يوم الأحد 17 سبتمبر على ملعب ملعب لوكاس "ماستربيسز" موريبي بمدينة بريتوريا، على أن يحتضن مركب محمد الخامس مباراة الإياب يوم السبت 23 سبتمبر ...

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل