المحتوى الرئيسى

بالصور| نجوم «مسرح مصر» يرفعون شعار: «الزواج من خارج الوسط أفضل»

09/12 19:10

احتفل أمس الإثنين، نجوم «مسرح مصر» بزفاف زميليهمان حمدي الميرغني، وإسراء عبد الفتاح، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور العديد من نجوم الوسط.

لم يكن هذا الزفاف هو الأول لأبطال المسرح، ولكن سبق الميرغني وإسراء أغلب القائمين على العمل، وكان هذا في فترات متقاربة، فكان الأمر أشبه بالسبحة التي انفرط عقدها.. ونوضح ذلك من خلال ذلك التقرير.

كان كريم عفيفي من أوائل المتزوجين في مسرح مصر وذلك في أغسطس 2015، بفتاة من خارج الوسط الفني ، وكان الحفل حضور أصدقاءه وزملاءه من مسرح مصر.

لم ينتهِ العام حتى قام علي ربيع بالالتحاق بزميله كريم عفيفي، في سبتمبر بزواجه من فتاة خارج الوسط  الفني في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء.

التحق أوس أوس بطابور زيجات مسرح مصر من خلال زواجه  بفتاة من خارج الوسط الفني، وكان ذلك في حفل ضخم، في سبتمبر 2016.

في يناير عام 2017 أعلنت  دينا محسن «ويزو» عن خطبتها من شاب خارج الوسط الفني أيضًا، وكان ذلك في حفل صغير، ضم عددًا من الأصدقاء وأبطال مسرح مصر.

قام محمد عبدالرحمن بإعلان خطوبته بفتاة من خارج الوسط الفني في أبريل 2017، واقتصر الحفل على عائلات العروسين والأصدقاء المقربين ونجوم مسرح مصر فقط.

قام محمد أنور في 13 أغسطس لهذا العام بالزواج من فتاة خارج الوسط الفني، وتم إقامة حفل الزفاف في أحد فنادق الهرم، وحضر الحفل عددًا من نجوم الوسط الفني بالإضافة إلي الأهل والأصدقاء.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل