المحتوى الرئيسى

شيماء الشايب تتحدث لـ"بوابة العين" عن علاقتها بشاروخان

09/12 18:44

أعلنت المطربة المصرية الشابة شيماء الشايب، عزمها إطلاق ألبوم جديد الشتاء المقبل، ويحتوي على أغانٍ رومانسية تتميز بالنمط الكلاسيكي الذي يتناسب مع هذا الفصل.

وطرحت شيماء الشايب عددا من أغنياتها الجديدة في "ميني ألبوم" ثاني أيام عيد الأضحى الماضي، والذي ضم 4 أغانٍ من بينها "تاني حب"، و"سد خانة"، و"دنيتي جنة".

وقالت الفنانة المصرية، في حوار خاص مع "بوابة العين" الإخبارية، إنها تعتبر تقديم أغنية الفيلم الجديد للنجم الهندي شاروخان فرصة جيدة في مشوارها الفني، خاصة لما يحمله من تميز لبلادها وبداية التوسع والاندماج الثقافي والموسيقي بين البلاد.

وأضافة شيماء أن فكرة اختيارها جاءت عن طريق شركة "سوني ميوزيك"، لافتة إلى أن الشركة في البداية طالبتها بتجربة أداء مثل هذه الأغاني سريعة النمط خاصة لما تميزت به شيماء من أداء أغانٍ كلاسيكية وطربية ذات النمط البطيء.

وأكملت شيماء حديثها قائلة: "أردت مفاجأتهم بإضافة جزء هندي للأغنية أثناء إعدادها امتنانًا للفن الهندي الذي أحبه كثيرًا".

وعن مقابلتها للفنان شاروخان، عبّرت الشايب عن سعادتها بلقاء الفنان الهندي في دبي خاصة في ضوء الحفاوة الشديدة التي أظهرها لها، قائلة: "شكرني لأدائي أغنية فيلمه الجديد رغم نجوميته الكبيرة إلا أنه كان متواضعًا للغاية".

وأوضحت أن شاروخان أخبرها بأنه سيأتي لزيارة مصر قريبًا، وتحدث إليها بالعربية قائلًا: "أخبرتهم أن ينتظروا فيلمي الجديد".

وعن مدى استفادتها فنيا من والدتها الفنانة الكبيرة فاطمة عيد، قالت إنها ساعدتها كثيرًا في رؤيتها للأمور الفنية، مشيرة إلى أن والدتها علمتها العمل الدؤوب ومواصلة الجهد والتمسك بالطموح والأحلام، وهو الأمر الذي ساعدها على تحمل الصعوبات التي واجهتها.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل