المحتوى الرئيسى

طرح تذاكر مباريات مونديال روسيا 2018 الخميس

09/12 22:02

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن بدء عملية بيع تذاكر مباريات كأس العالم بروسيا العام المقبل بعد غد الخميس، الموافق يوم 14 من الشهر الجاري. 

واعتبارا من العاشرة صباح الخميس سيمكن للجماهير حجز مقاعدهم وشراء التذاكر التي ستطرح حصريا على الموقع الرسمي للفيفا (fifa.com/tickets).

وأكدت السنغالية فاطمة سامبا ضيوف سمورة، الأمين العام للاتحاد، في بيان "الثلاثاء": "لقد أنشأنا نظام بيع تذاكر يعطي كل الجماهير فرصة عادلة للحصول عليها".

وتبدأ المرحلة الأولى من عملية البيع يوم 14 سبتمبر الجاري وتستمر حتى 12 أكتوبر المقبل والتي يمكن خلالها للجماهير التقدم بطلبات الشراء عبر الموقع الرسمي للفيفا.

وفي حالة تخطي الطلبات لعدد التذاكر الموجود، فستخضع الطلبات لقرعة عشوائية، وسيتسلم كل المتقدمين بطلبات ردا سواء بالموافقة أو الرفض قبل السادس عشر من شهر نوفمبر من العام الجاري، لتختتم هذه المرحلة في الفترة من 16-28 من نفس الشهر.

وتستكمل عملية البيع بعد إجراء قرعة المونديال في الأول من ديسمبر القادم، والتي ستشمل حجز مقاعد في مباراة بعينها، بالإضافة لامكانية شراء تذكرة مجمعة لعدد من المباريات يستضيفها ملعب بعينه لكل دور على حدة، يستثنى منها اللقاء الافتتاحي ومباريات قبل النهائي والنهائي، كما سيكون متاحا تذاكر مجمعة لمتابعة مباريات منتخب محدد.

وخصص الفيفا جزءا من التذاكر لفئات ذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الحركة المحدودة والأشخاص البدناء، في الوقت الذي أوصى فيه الاتحاد الدولي المشجعين بطلب وثيقة المشجع (FAN ID) "في أقرب وقت ممكن".

كأس العالم ليس مجرد بطولة تقام على مدى شهر كل 4 سنوات، وإنما تحول إلى حالة مستمرة من الشغف لدى اللاعبين والجماهير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل