المحتوى الرئيسى

رفع 2500 طن قمامة ومخلفات ببشتيل

09/12 16:37

قامت محافظة الجيزة على مدار الأسبوع الحالى بحملات نظافة موسعة استهدفت العديد من المناطق بمركز ومدينة أوسيم لرفع المخلفات والقمامة أسفرت عن رفع 2500 طن قمامة ومخلفات ببشتيل وبرطس والبراجيل والكوم الأحمر والمسابك ونقلها إلى المقلب العمومى بشبرامنت .

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أنه تم تجهيز منطقة مناولة قريبة من منطقة بشتيل لسرعة نقل القمامة والمخلفات إلى شبرامنت وتوفير الوقت والجهد حيث يبعد مقلب شبرامنت نحو 35كم .

وأضاف المحافظ أن المحافظة تولى ملف النظافة اهتماما كبيرًا وتسعى جاهده من خلال الإمكانيات البشرية والمادية المتاحة بالارتقاء بمنظومة النظافة على مستوى المحافظة.

وأكد انه يتم تحفيز القائمين على النظافة ودعمهم ماديًا وفنيًا من خلال المعدات والسيارات وصناديق القمامة كما يتم متابعه الأعمال أولًا بأول.

وأضاف أن الحملات التى تمت مؤخرًا بمركز ومدينة أوسيم كان لها أثر بالغ لرفع مستوى النظافة بالمدينة وقد تم رفع كافة المخلفات بمنطقة الشون وكانت تعد بؤرة للتلوث كما تم القضاء نهائيًا على منطقة تجمع المخلفات بالمسابك لافتًا إلى أنه تم تعيين نوبتجيات عمل ليليه لضبط السيارات التى تلقى بالمخلفات بالمنطقة .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل