المحتوى الرئيسى

ألوان الوطن| iPhone X يشعل المنافسة.. "سامسونج" تعلن إطلاق "هاتفا" قابل للطي

09/12 16:31

في محاولة للرد على منافستها أبل، وطرح هاتفها الجديد " iPhone X"، مساء اليوم، رمت شركة سامسونج، بآخر أوراقها حيث أعلنت أنها تهدف إلى إطلاق هاتف ذكي قابل للطي في العام المقبل تحت علامتها التجارية "جالاكسي نوت".

وأعلنت سامسونج أنها تهدف إلى إطلاق هاتف ذكي قابل للطي في العام المقبل تحت علامتها التجارية "جالاكسي نوت"، وقال كوه دونج جين، رئيس قطاع أعمال الهواتف المحمولة في سامسونج للإلكترونيات، إن الشركة تستهدف عام 2018 لإطلاق هاتف ذكي ذي شاشة قابلة للانحناء، حسب "سكاي نيوز".

وأشار دونج، إلى أن هناك العديد من العقبات التي يتعين على الشركة التغلب عليها، ما يترك مجالا للتراجع عن الإصدار إذا لم يتم حل هذه المشاكل قائلا: "بصفتي رئيسا للأعمال، يمكنني القول إن هدفنا الحالي هو العام المقبل.. عندما يمكننا التغلب على بعض المشاكل على وجه اليقين، سوف نطلق المنتج" ولم يوضح ما هي المشاكل.

وقال المحللون، إن الإنتاج الكمي لهاتف قابل للطي ذي ميزات تقنية عالية وجسم رقيق سوف يستغرق وقتا. ولا يمكن لشركة "آبل" بأي شكل من الأشكال صناعة آيفون قابل للطي قبل سامسونج، لأن الشركة الأمريكية تعتمد أصلا على الشركة الكورية الجنوبية في شاشات هواتفها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل