المحتوى الرئيسى

«مبابي»: يوفنتوس من المرشحين للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

09/12 14:00

أشاد اللاعب الشاب كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بنادي يوفنتوس الإيطالي مؤكدًا أنه يُعد من أبرز المُرشحين للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصةً بعد وصول الفريق الإيطالي لنهائي البطولة الموسم الماضي، قبل أن يتلقي الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني برباعية مقابل هدف.

ونشرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية تصريحات لمبابي، قائلًا: "أمر غريب الحديث عن نادي آخر غير برشلونة، وريال مدريد، وبايرن ميونيخ حول المرشحين لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، ولا يوجد حديث عن يوفنتوس والذي تأهل مرتين للدور النهائي في آخر 3 مواسم من البطولة".

وأضاف: "اللعب أمامهم أمر صعب حقًا، وتحتاج أن تكون لاعبًا رائعًا للتسجيل في شباكهم، وفي رأيي هم من ضمن المرشحين لتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا".

وبسؤاله عن إماكنية التسجيل في شباك بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، أجاب: "هو لاعب رائع بالنسبة للاعب مثلي في بداية مسيرته، واللعب أمام لاعبين في مستواه حلم أصبح حقيقة".

وأوضح: "لقد سجلت هدف في بوفون، ولكنه تصدى للكثير من تسديداتي، وخلال مواجهتين فقط أمامه تعلمت الكثير، وأتمنى أن ألعب أمامه مرة أخرى، ففي كرة القدم دائمًا تريد أن تتحدى أفضل اللاعبين".

وأتم: "ماركو فيراتي أيضًا لاعب لا يُصدق، فهو يفعل أشياء خيالية بالكرة، والإنتقادات لا يمكن أن تصل للاعبين عظماء مثله، فهو أظهر للجميع أنه لاعب مهم لباريس سان جيرمان والمنتخب الإيطالي".

عقد اللواء محمود عيسى، السكرتير العام لجنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع رؤساء مدن المحافظة والجهات المعنية والمديريات المختلفة بقاعة العمليات والأزمات بديوان عام المحافظة، لمناقشة الاستعداد ...

تفقد السعيد رخا رئيس حى الضواحى بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، أعمال رفع تجمعات القمامة والمخلفات بامتداد شارع ديسمبر بالضواحى والمناطق المحيطة، إضافةً إلى استكمال أعمال الرصف أمام الصالة المغطاة. ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل