المحتوى الرئيسى

تيرشتيجين: فالفيردي فكره مختلف وأكثر مرونة

09/12 13:50

أكد مارك تير شتيجن، حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه تغير كثيرًا عن العام الماضي، منذ تولي إرنستو فالفيردي، القيادة الفنية للبلوجرانا.

وقال تيرشتيجن في تصريحات صحفية:"لقد غيرنا أسلوب اللعب قليلًا عما سبق، بفضل التفكير المختلف لفالفيردي، الآن نحن نتعامل مع كل لقاء بشكل مختلف، ونؤمن أننا أكثر مرونة وقابلية للتأقلم، هذا النظام يناسب الفريق وبإمكاننا تغيير الطريقة في أي وقت".

وتابع:"ديبالا بالطبع لاعب رائع، لكن خطورة نادي يوفنتوس الحقيقية هي أسلوب اللعب الجماعي لدى الفريق".

وأضاف:"بوفون قدوة للجميع ليس فقط لمستواه على المستطيل الأخضر، ولكن لاستمراريته لفترة كبيرة داخل الملاعب، إنه يقدم مستويات هائلة في مرحلة عمرية أغلب من يصل إليها اعتزل اللعب".

وأتم:"لا نفكر في الانتقام من الهزيمة الاخيرة، فهي الآن أصبحت جزء من الماضي، نحن نركز الآن على ما نريد تحقيقه في الموسم الجديد، والتطلع للتقدم أكثر".

وجه عيد الحكيم القاضى رئيس مدينة بورفؤاد، اليوم الثلاثاء، إدارة الحدائق لاستكمال أعمال التشجير ورفع كفاءة المسطحات الخضراء بمحيط مدرسة طلعت حرب التجريبية، وذلك بناء على تعليمات اللواء عادل الغضبان ...

استضاف صالون الدكتور صديق عفيفى، مساء أمس الاثنين، عالم المصريات الدكتور وسيم السيسى الذى تحدث عن فيلم الهرم الأكبر الأعجوبة التى تحدت الزمن، إنتاج مؤسسة يارو للحضارة المصرية. وتم عرض الفيلم بمادة ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل