المحتوى الرئيسى

«الصريطي»: وفاة صلاح السعدني «شائعة»

09/12 13:44

نفى الفنان سامح الصريطى، وكيل أول نقابة المهن التمثيلية، خبر وفاة الفنان صلاح السعدنى، الذى نشر على أحد المواقع الإلكترونية، منذ قليل، موضحًا أن الفنان بخير ولم يصبه أي مكروه، وحالته الصحية فى تحسن مستمر.

وأكد "الصريطي"، فى تصريحات خاصة لـ "الدستور"، أن أسرة "السعدنى" أصيبت بفزع شديد، على الرغم من أنه كان موجودا بينهم، لكن الشائعة نفسها أوجعت قلوبهم.

وأضاف:"زهقنا من شائعات وفاة الفنانين"، واصفًا مروجينها بأنهم فاقدون للآداب العامة، ولا يدركون حجم ما يطلقونه من أخبار وهمية عن وفاة كبار النجوم، وأنه قد يؤدى بالفعل لصدمة لأسرته ومحبيه وأصدقائه داخل وخارج الوسط الفنى، وقد يصل الأمر إلى كارثة لا يحمد عقباها.

استضاف صالون الدكتور صديق عفيفى، مساء أمس الاثنين، عالم المصريات الدكتور وسيم السيسى الذى تحدث عن فيلم الهرم الأكبر الأعجوبة التى تحدت الزمن، إنتاج مؤسسة يارو للحضارة المصرية. وتم عرض الفيلم بمادة ...

وصل ظهر اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد الرقيب عمرو السعدني "35 سنة" الذي راح ضحية الهجوم الإرهابي بشمال سيناء، مسجد النصر بالمنصورة بمحافظة الدقهلية، لتنظيم جنازة عسكرية له. ويشارك في تشييع الجنازة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل