المحتوى الرئيسى

مدينة الإنتاج الإعلامي تقدم منحا دراسية للفائزين في مهرجان القاهرة لعلوم الإعلام

09/12 14:12

كشف دكتور سامي الشريف رئيس مهرجان القاهرة لعلوم الإعلام النقاب عن بعض الجوائز التي سيحصل عليها المشاركون في الدورة الأولى من المهرجان، والذي يقام بالتزامن مع الدورة السادسة من مونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام برئاسة دكتور ابراهيم ابو ذكري في الفترة من 7 الى 10 نوفمبر 2017

وصرح سامي الشريف قائلا : يشارك في المهرجان طلاب من 14 كلية ومعهد متخصصين في تدريس الإعلام بمصر والوطن العربي، حيث تم تقسيم المسابقات لطلاب الإعلام إلى : أفضل فيلم تسجيلي قصير، أفضل فيلم روائي قصير، أفضل إعلان تليفزيوني، أفضل إعلان إذاعي.

أما عن جوائز المهرجان فقال الشريف، إن النائب أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي قد وافق على تقديم منحة تدريب بشهادات معتمدة لعدد عشرين فائز من طلاب وخريجي الإعلام، وتقديم ورش عمل بالكليات والمعاهد العليا للإعلام حول موضوعات عدة مثل : الإنتاج التلفزيوني والدرامي والبرامجي وتأسيس المؤسسات الإعلامية.

وأضاف الشريف أن هناك جوائز أخرى لطلاب الإعلام والخريجين من كليات والمعاهد العليا للإعلام بالعالم العربي المشاركين في المسابقات يعلن عنها تباعا مقدمة من كبرى المؤسسات الإعلامية العربية.

وسيتم توزيع جوائز تقديرية وجوائز عينية مقدمة من المهرجان وسيتم منح جائزة خاصة " لمشاريع التخرج " علي مستوي كل كلية ومعهد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل