المحتوى الرئيسى

فيديو.. «سلمان العودة» تاريخ من الآراء الشاذة انتهت بسقوطه في خلية تجسس

09/12 13:38

كشفت وسائل إعلام خليجية السبب الحقيقي وراء اعتقال الداعية السعودي سلمان العودة من قبل السلطات بالمملكة.

وأشارت وسائل الإعلام نقلا عن مصادر مطلعة أن العودة كان من ضمن خلية التجسس التي أعلنت رئاسة أمن الدولة ضبطها للاشتباه في قيامهم بأنشطة تجسس لصالح قوى خارجية.

وشملت القائمة كلا من سلمان العودة وعوض القرني وعلي العمري ومحمد الهبدان، وغرم البيشي، ومحمد عبدالعزيز الخضيري، وإبراهيم الحارثي، وحسن إبراهيم المالكي.

وفي السياق ذاته تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد أبرز الآراء الشاذة للداعية السعودي سلمان العودة.

ويشير الفيديو الذي قام بتسجيله أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديون إلى أن الداعية السعودي سلمان العودة كان يقلل من علماء المملكة السعودية، ويصفهم بأنهم علماء الحيض والنفاس، ولا وظيفة لهم إلا إعلان دخول شهر رمضان.

وتابع أن سلمان العودة كان مؤيدا للخريف العربي في الدول العربية، ويتبنى مشروعات ثورية، وكان يمجد أسامة بن لادن، وسيد قطب، وعدنان إبراهيم صديق عزمي بشارة.

وواصل أن كبار علماء المملكة كابن عثيمين وابن باز حذروا من سلمان العودة ومن فكره.

استضاف صالون الدكتور صديق عفيفى، مساء أمس الاثنين، عالم المصريات الدكتور وسيم السيسى الذى تحدث عن فيلم الهرم الأكبر الأعجوبة التى تحدت الزمن، إنتاج مؤسسة يارو للحضارة المصرية. وتم عرض الفيلم بمادة ...

وصل ظهر اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد الرقيب عمرو السعدني "35 سنة" الذي راح ضحية الهجوم الإرهابي بشمال سيناء، مسجد النصر بالمنصورة بمحافظة الدقهلية، لتنظيم جنازة عسكرية له. ويشارك في تشييع الجنازة ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل