المحتوى الرئيسى

مفاوضات متقدمة بين أتلتيكو مدريد وتشيلسي لاستعادة «كوستا»

09/12 13:50

لا يزال نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في مفاوضات مع نظيره تشيلسي الإنجليزي، بشأن استعادة خدمات المهاجم الإسباني دييجو كوستا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة البلوز وافقت على الدخول في مفاوضات مع نظيره الأتلتي، بشأن رحيل الإسباني كوستا بعد الأزمات الأخيرة مع فريقه.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن صفقة المهاجم الإسباني، صاحب الـ28 عامًا، قد تصل قيمتها إلى 60 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن كوستا لن يكون قادرًا على اللعب لصفوف الفريق الكتالوني قبل يناير المقبل، بسبب الحظر المفروض على النادي من قِبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا".

يذكر ان المدرب أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، أبلغ الإسباني كوستا أنه خارج حسابته في هذا الموسم، الأمر الذي دفع اللاعب للعودة إلى البرازيل وعدم المشاركة في الفترة التحضيرية مع الفريق او التواجد حتى في التدريبات، بالرغم من تواجده في قائمة الفريق في الدوري الإنجليزي.

وجه عيد الحكيم القاضى رئيس مدينة بورفؤاد، اليوم الثلاثاء، إدارة الحدائق لاستكمال أعمال التشجير ورفع كفاءة المسطحات الخضراء بمحيط مدرسة طلعت حرب التجريبية، وذلك بناء على تعليمات اللواء عادل الغضبان ...

استضاف صالون الدكتور صديق عفيفى، مساء أمس الاثنين، عالم المصريات الدكتور وسيم السيسى الذى تحدث عن فيلم الهرم الأكبر الأعجوبة التى تحدت الزمن، إنتاج مؤسسة يارو للحضارة المصرية. وتم عرض الفيلم بمادة ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل