المحتوى الرئيسى

تأجيل احتفالية «عيد الفلاح» فى أسيوط حدادًا على شهداء الوطن

09/12 12:31

أدان حسين عبدالمعطى، نقيب الفلاحين بأسيوط، الحادث الإرهابي الغاشم الذى استهدف رجال الشرطة بالعريش وأدي إلي وقوع عدد من الشهداء.

وقرر «عبدالمعطي» تأجيل إحتفالية عيد الفلاح المقرر لها اليوم بديوان عام محافظة أسيوط، تضامنا مع قواتنا المسلحة ورجال الشرطة حتي القضاء علي الإرهاب نهائيًا وتضافر جهود أبناء الوطن لمجابهة مخاطر الإرهاب والتصدي لكل من تسول له نفسه الإعتداء على أمن وإستقرار الدولة.

فيما قرر المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، إلغاء أيّ مظاهر احتفالية بجميع القطاعات علي مستوي المحافظة، وذلك حدادا علي أرواح الشهداء الذين سقطوا في الحادث الإرهابي أمس بالعريش بمحافظة جنوب سيناء.

وأكد نقيب الفلاحين أن مثل هذه الحوادث الإرهابية تتطلب تكاتف المجمتع لمواجهة ظاهرة الإرهاب وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية، مشيرًا إلي أن مثل هذ الحوادث الإرهابية تزيد مصر بجميع مؤسساتها وفي مقدمتها القوات المسلحة والشرطة إصرارًا وعزيمة علي هزيمة قوي الشر والإرهاب والظلام.

يُذكر أن حادثأ إرهابيا غاشما استهدف رجال الشرطة بمدينة العريش بشمال سيناء أمس الاثنين، أسفر عن استشهاد 18 ضابط ومجند من رجال الشرطة بينما أصيب 5 أخرون و4 من رجال الاسعاف.

يشار إلى أن نقابة الفلاحين بأسيوط كانت تعد احتفالية اليوم بعيد الفلاح بديوان عام المحافظة بأسيوط، وبحضور عدد كبير من رجال اجهزة الدولة والقيادات التنقيذية وعدد من فلاحي أسيوط من مختلف مراكز المحافظة والاعلامين ومن المقرر تحديد يوم آخر للاحتفال بعيد الفلاح.

تنشر «الدستور» الصور الأولية من موقع حادث تصادم سيارة ميكروباص بمقطورة محملة بالطوب، بنفق سنور على الطريق الصحراوى الشرقى بدائرة محافظة بني سويف، والذي أسفر عن مصرع 15 شخصًا وإصابة آخر. ونقلت سيارت ...

زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي، وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد زايد آل نهيان، مساء اليوم الاثنين، متحف اللوفر، الذي يقع في جزيرة السعديات. ويعد متحف ...

ينظم مسرح العرائس بالعتبة، العرض المسرحي «قواعد العشق» ضمن فعاليات الدورة 24 لمهرجان القاهرة المعاصر والتجريبي، يومي 27و 28 سبتمبر الجاري في تمام السادسة مساء. وقال علي حسين، أحد ممثلي العرض في تصريح ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل