المحتوى الرئيسى

أخبار الكرة العالمية اليوم الثلاثاء 12-9-2017.. عبد الشافي يودع دوري أبطال آسيا

09/12 20:39

أخبار الكرة العالمية اليوم الثلاثاء 12-9-2017.. يقدمها لكم "دوت كورة".

بمشاركة عبد الشافي.. أهلي جدة يودع دوري أبطال آسيا

ودع فريق أهلي جدة السعودي، دوري أبطال آسيا، عقب الهزيمة من نظيره بیرسبولیس الإيراني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور ربع النهائي من البطولة.

تقدم الفريق الإيراني مبكرا، وتحديدا في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل الأهلي في الدقيقة 52، ثم أحرز اللاعب منشا، هدف التقدم لبيرسبوليس، من ركلة جزاء في الدقيقة 83، ثم أطلق مهدي طارمي لاعب الفريق الإيراني رصاصة الرحمة في الدقيقة 95 من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

وشارك الدولي المصري محمد عبد الشافي، مع فريقه أهلي جدة، في المباراة بالكامل حيث قاد الجبهة اليسرى، للأهلي خلال اللقاء.

بتلك النتيجة يتأهل الفريق الإيراني إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية، ويودع فريق عبد الشافي البطولة من الدور ربع النهائي.

نجم لاتسيو يحذر برشلونة من ديبالا

رى الإسباني لويس ألبيرتو مهاجم نادي لاتسيو الإيطالي، أن برشلونة يعد أفضل من يوفنتوس، وذلك قبل استضافة البلوجرانا لفريق السيدة العجوز مساء اليوم الثلاثاء على ملعب كامب نو في إطار الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحذر نجم نادي لاتسيو، الفريق الكتالوني من خطورة الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس، مؤكدا أنه قادر على صناعة الفارق في أي وقت من المباراة.

وقال ألبيرتو في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أعتقد أن يوفنتوس قادر على الفوز 3-0 مجددًا مثلما فعلها الموسم الماضي، برشلونة أقوى ويملك لاعبين أفضل على الصعيد الفردي خاصة مع فقدان السيدة العجوز للثنائي ليوناردو بونوتشي وداني ألفيس".

أضاف لاعب لاتسيو في حديثه قائلاً: "ديبالا لاعب كبير قادر على صنع الفارق في أي لحظة وفي كل الأحوال أتوقع أن يكون اللقاء متوازنًا سيتحكم برشلونة في وتيرته وسيدافع يوفنتوس معتمدًا على الهجمات المرتدة

أليجري يحضر مفاجأة لبرشلونة بسبب الغيابات

يدرس ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، إجراء تغيير مفاجئ على في تشكيلة فريقه التي ستخوض لقاء برشلونة مساء اليوم الثلاثاء، في افتتاح مباريات الفريق الأوروبية هذا الموسم.

وأشارت شبكتا "سكاي سبورت" و"ميدياسيت" إلى أن الشاب رودريجو بينتاكور سيكون اللاعب الثالث في وسط الملعب، بجوار ماتويدي وميراليم بيانيتش، بدلاً من ستيفانو ستورارو، في ظل غياب الثنائي سامي خضيرة وكلاوديو ماركيزيو للإصابة.

ويعاني يوفنتوس غيابات كثيرة قبل اللقاء، الأمر الذي قد يجعل المدرب الإيطالي يكرر ما فعله في مباراة كييفو الماضية، بتعديل طريقة اللعب إلى 4-3-3 بدلاً من 4-2-3-1 التي يفضلها، مع إقحام بينتاكور ضمن التشكيلة الأساسية، في أول ظهور أوروبي له.

مينو رايولا: أرفض الانتقادات وإبراهيموفيتش سعيد في اليونايتد

أكد مينو رايولا، وكيل أعمال، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم مانشستر يونايتد، أنه يرفض الاتهامات التي وجهت له، بسبب رغبته في رحيل اللاعب عن قلعة الشياطين الحمر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل