المحتوى الرئيسى

هشام طلعت مصطفى يظهر في انتخابات الأهلى

09/12 11:30

من النسخة الورقية لجريدة اليوم الجديد

بوادر أزمة بدأت تلوح فى الأفق داخل قائمة محمود الخطيب التى ينوى نائب رئيس الأهلى السابق خوض الانتخابات المقبلة بها بسبب منصب نائب الرئيس.

بيبو استقر على أن يخوض الانتخابات بنائب رئيس من غير الأسماء التى تم طرحها عليه فى الفترة الأخيرة وتحديدا المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة السابق والعامرى فاروق وزير الرياضة الأسبق .

ورغم أن الخطيب كان يميل أكثر لخوض الانتخابات ومعه مرتجى نائب رئيس فإنه تراجع عن الأمر بسبب ضغوط حسن حمدى رئيس النادى السابق والذى يرى أن الأخير لم يصن العهد ورفض الوقوف بجوار قائمة إبراهيم المعلم فى الانتخابات الأخيرة وفضل أن يلعب دورا فى نجاح قائمة المهندس محمود طاهر.

فى الوقت نفسه فإن حمدى يرفض وجود العامرى فاروق نائبا للخطيب لقناعته بأن الأخير سيتحكم فى إدارة النادى ولن يستطيع الخطيب مواجهته على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة بخلاف أن العامرى لديه بعض المشكلات مع الدولة لأنه كان وزير الرياضة فى عهد الإخوان.

المقربون من الخطيب يؤكدون أنه يعيش حيرة شديدة ومن ثم فإنه استقر على ضرورة أن يكرر تجربة محمود باجنيد عندما تم اختياره لمنصب أمين الصندوق فى انتخابات ٢٠٠٤ باختيار نائب من غير الأسماء المرشحة على أن يعود مرتجى لمنصب العضوية، بينما سيخرج تماما العامرى من الترشيحات.

وشهدت الأيام الماضية تردد عدد من الأسماء المرشحة، أبرزهم الدكتور إيهاب ماضى جراح التجميل الشهير والمهندس هشام سعيد عضو المجلس السابق ومحمود باجنيد أمين الصندوق السابق.

وعلم «اليوم الجديد» أن محمود الخطيب بعدما أبدى اعتراضه على وجود العامرى فاروق ضمن قائمته الانتخابية واعتراض حسن حمدى على وجود خالد مرتجى؛ فتح بيبو خطوط اتصال مع الدكتور إيهاب ماضى جراح تجميل وهو زوج شقيقة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى لوجوده فى القائمة كنائب بدلا من العامرى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل