المحتوى الرئيسى

الأهلي المصري يتبرأ من الإساءة للحكام

09/12 14:12

نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن يكون الجهاز الفني للفريق الأحمر وجه أي إساءة لحكام الدوري المصري، لاسيما عقب ما حدث خلال مواجهة الفريق أمام طلائع الجيش مساء الأحد ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل (1-1). 

وكانت المباراة شهدت اعتراضات من الجهاز الفني ولاعبي الأهلي على بعض القرارات التي اتخذها طاقم التحكيم بقيادة أحمد حمدي، الأمر الذي دفع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام إلى توجيه اللوم لعبد الحفيظ بسبب تصريحاته عقب اللقاء التي انتقد فيها القرارات التحكيمية، لا سيما ما يتعلق بالأسس التي يتم عليها اختيار الحكام لإدارة المباريات.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، في بيان للصحفيين، أن محاولات البعض داخل لجنة الحكام لتصوير مشهد الاعتراض علي الحكم على أنه خروج عن المالوف أمر غير مقبول، مشيرا إلى أن الأهلي في كل الفترات لم يعتد علي توجيه الاساءة أو الإهانة لأي عنصر من عناصر المنظومة الكروية المصرية.

وشدد عبد الحفيظ على أنه لم يتجاوز، وأنه يعلم كيفية الإدلاء بالتصريحات التي تمكنه من الحفاظ علي حقوق الأهلي دون الإساءة إلى أحد، ملمحا إلى أن هناك تجريحا كبيرا تعرض له بعض حكام المباريات دون أن يكون هناك رد فعل من رئيس لجنتهم مثلما حدث مع الأهلي، وذلك في إشارة إلى هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على جهاد جريشة حكم مواجهة الفريق الأبيض أمام مصر المقاصة الموسم الماضي بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء لفريقه.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل