المحتوى الرئيسى

دوري الأبطال.. برشلونة يقهر يوفنتوس.. وانتصارات ساحقة لتشيلسي وباريس

09/12 23:06

عاد دوري أبطال أوروبا بنتائج مثيرة في اليوم الأول من مباريات دور المجموعات، حيث فاز برشلونة على يوفنتوس، وانتصر كل من تشيلسي وباريس سان جيرمان على كارباكا الأذربيجاني وسيلتك الأسكتلندي.

ويستعرض مصراوي نتائج افتتاح مباريات "شامبيونز ليج" بالأهداف في التقرير التالي:

- فاز برشلونة الإسباني على يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة، ليثأر من هزيمته على ملعب اليوفي بنفس النتيجة في إبريل الماضي، وسجل ليونيل ميسي الهدف الأول والثالث، وأحرز إيفان راكيتيتش الهدف الثاني.

- فاز تشيلسي الإنجليزي على كارباكا أجدام الأذربيجاني بسداسية نظيفة، وسجل أهداف المباراة بيدرو رودريجيز ودافيد زاباكوستا وسيزار ازبيليكويتا وتيموي باكايوكو وميشي باتشواي والأخير كان بالخطأ.

- فاز باريس سان جيرمان الفرنسي على سيلتك الأسكتلندي بخماسية نظيفة، وسجل أهداف المباراة نيمار دا سيلفا وكليان مبابي وإدينسون كافاني الرابع بالخطأ والأخير عن طريق إدينسون كافاني.

- وعلى ملعب "أليانز أرينا" فاز بايرن ميونيخ الألماني على أندرلخت البلجيكي بثلاثية نظيفة، عن طريق روبرت ليفاندوفسكي وتياجو الكانتارا وجوشوا كيميش.

- وتحت أنظار عمر جابر في مقاعد بدلاء بازل، أمطر مانشستر يونايتد شباك ضيفه السويسري بثلاثة أهداف دون رد، عن طريق مروان فلايني وروميلو لوكاكو وماركوس راشفورد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل