المحتوى الرئيسى

جودين: أتلتيكو يعرف الطريق لنهائي دوري الأبطال

09/12 11:08

أكد الأوروجوياني دييجو جودين، مدافع أتلتيكو مدريد، أن فريقه يدخل الموسم الجديد من دوري الأبطال الأوروبي بـ"رغبة كبيرة" في تحقيق "حلم" الفوز بالبطولة، مبرزا أن المسيرة ستبدأ أمام روما (الثلاثاء)، ومؤكدا أن الروخيبلانكوس أصبح يعرف الطريق جيدا إلى نهائي البطولة القارية. 

وقال جودين في تصريحات للصحفيين "نخوض المجموعة (الأوروبية) باحترام، محاولين الفوز بكل مباراة. نبدأ بتطلعات عريضة. لدينا رغبة كبيرة في الفوز بالتشامبيونز".

وأضاف اللاعب الدولي الأوروجوياني "بلوغ النهائي أمر صعب، لكننا نعرف الطريق بالفعل. تحتاج لأن تتخذ خطوة أخرى من أجل الفوز وسنحاول تحقيق حلمنا".

كما اعتبر جودين أن أتلتيكو يمتلك كل المقومات للكفاح حتى النهائي من أجل الكأس، بدءا من مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، موضحا "نقول ذلك دوما، نتفق جميعا على القول إن لدينا مدربا عظيما. نؤمن بكل ما يقوله لنا وهذا أحد مفاتيح نجاح أتلتيكو. الإيمان حتى النهاية بما يطلبه منا وينقله لنا الـ(تشولو)".

وأبرز "يجب أن يكون هناك أبطال كبار ومدرب عظيم من أجل التتويج بالبطولة. أرى أن هذا الفريق من أتلتيكو يمتلك كل ذلك. حلمنا الكبير هو الفوز بالتشامبيونز".

وحول ما يراوده تجاه مباراة روما، قال جودين إن الفريق يشعر بقدر كبير من الحماس لمعاودة اللعب في بطولة "تروق" له، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه وزملاءه سيحتاجون للتركيز من أجل الفوز على الأراضي الإيطالية.

كذلك، كشف اللاعب أن الأتلتي عمل كثيرا خلال الأيام الماضية على تحسين الجوانب الدفاعية خاصة في حالة الكرات الثابتة لا سيما أن شباك الفريق اهتزت 3 مرات منذ بداية الموسم بأهداف رأسية.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل