المحتوى الرئيسى

دفـنوها حيـــة

09/12 10:35

القاهرة - الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 10:33 ص

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 - 08:15 م

جريمة سطرتها الزوجة (45 عاما) وزوجها العجوز (75 عاما) بمداد قاتم، وعقل هائم فهلكا نفسا بريئة، وزهقا روحا مطمئنة، لم تراودهما أنفسهما ولو لبرهة بل نفذا جريمتهما وقدماه كقربان ارضاءاً لقسوة قلبيهما.

فأي نفس بشرية تلك التي تقوى على فعل ذلك سوى نفس أصابتها اللعنة وعاشت بلا قلب أو ضمير، حيث قاما بذبح الزوجة الثانية، وأشعلا فيها النيران لطمس معالم جثتها ودفنها في حفرة رملية أمام المنزل ليس ذلك فحسب بل قاما بدفن ابنتها الصغيرة التي أصابتها حالة من الهلع والذعر حية بجوار أمها.

لم يرأفا بحال الطفلة التي لم ترتوي من الدنيا حتى تشبع، ولا عن لذعة الألم والدموع المنهارة يشوبها رعب وهلع وهما يلقيا عليها وأمها الرمال حتى فاضت روحها البريئة.

اعتقد الزوج العجوز وزوجته بأنهما سيفلتان من عقاب السماء.

البداية عندما توجهت ابنة الزوجة القاتلة إلى قسم شرطة بدر بعدما استيقظ ضميرها، وتمكنت من الهرب بعد أن قامت أمها المتهمة وزوجها العجوز باحتجازها بالمنزل قرابة العام، لعدم الإبلاغ عن جريمتهما البشعة والتي تبرأ منها الشيطان، وذكرت في أقوالها بأنهما قاما بذبح زوجة العجوز الثانية (27 عاما) ودفن ابنتها الصغيرة ( 3 سنوات) حية كي لا يكتشف أمرهما بعد علهما بأنها حامل وكانا يشكا في سلوكها فاتخذا القرار بقتلها وابنتها.

وبإخطار اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة وتم القبض على الأم وزوجها العجوز واعترفا بارتكابهما الجريمة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل