المحتوى الرئيسى

طلبات مسبقة قياسية على Galaxy Note 8 في الولايات المتحدة، وبقية العالم ينبهر بالرائد الجديد - إلكتروني

09/12 10:14

تلقت شركة سامسونج طلبات مسبقة ضخمة على الهاتف Galaxy Note 8 في جميع الأماكن حول العالم. وتقول شركة سامسونج أن هاتفها الرائد الجديد حطم الرقم القياسي السابق لسلسلة هواتف Galaxy Note Series من حيث عدد الطلبات المسبقة في الولايات المتحدة الأمريكية. الإهتمام بالهاتف Galaxy Note 8 يعد قويًا أيضا في الهند.

لم يمنع السعر المرتفع نسبيا مشجعي سلسلة هواتف Galaxy Note Series من التقدم لشراء الهاتف Galaxy Note 8 الجديد علما أن هذا الأخير يكلف إبتداء من 930 دولار أمريكي، في حين تم إصدار الهاتف Galaxy Note 7 بسعر 850 دولار أمريكي خلال العام الماضي. وكما سبق وأشرنا في العديد من المناسبات في الماضي، فقد بدأت شركة سامسونج فعلا بشحن الهاتف Galaxy Note 8 لأولئك الذين قاموا بطلب الهاتف مسبقا علما أن عملية البيع الرسمية ستبدأ يوم 15 سبتمبر.

وعلى مستوى الأرقام، فقد أوضحت شركة سامسونج أنها تلقت 250 آلف تسجيل مسبق في الهند على الهاتف Galaxy Note 8، ونحو 150 آلف تسجيل مسبق من هذه التسجيلات المسبقة تمت على متجر أمازون الهند. وجدير بالذكر أن الهند ستحصل على الهاتف الرائد الجديد في وقت مبكر عن الجميع، وبالضبط يوم غد الثلاثاء الموافق لـ 12 سبتمبر.

وعندما يتعلق الأمر بالمناطق الأخرى، فقد أوضح متجر MobileFun بأن الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Note 8 في المملكة المتحدة أعلى بنسبة 30 في المئة بالمقارنة مع الهاتف Galaxy Note 7. وفي نفس الوقت، تلقت شركة سامسونج أكثر من 400 آلف طلب مسبق على الهاتف Galaxy Note 8 خلال اليوم الأول فقط في كوريا الجنوبية علما أنها تلقت 200 آلف طلب مسبق فقط على الهاتف Galaxy Note 7 خلال اليومين الأولين.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل