المحتوى الرئيسى

سيدة تحترف الزواج من الشباب لسرقتهم.. تعرف على قصة الضحية رقم 8

09/12 06:41

"مطلقة تبلغ من العمر 38 سنة، عندما تراها تظنها ملاك، تعظ من حولها وتدعي الطيبة لتجعلك تشعر بالشفقة تجاه ما حدث لها حتى تقع في شباكها، وعندما تحكم قبضتها عليك وتعقد قرانها يظهر وجهها الحقيقي".. هذه الكلمات قالها خالد عبد اللاه في بلاغه بقسم شرطة روض الفرج ودعواه بمحكمة الأسرة بزنانيري يتهم فيها زوجته بالنصب عليه والهرب.

وقال خالد، البالغ من العمر 29 سنة والموظف بشركة خاصة: "كانت زوجتي تتردد عليّ فى العمل باستمرار، وهي من اختارت أن تحدثني، وبعدها بدأ مسلسل التقرب مني بالحديث عن مأساتها مع زوجها السابق، وأقنعتنى بحرفية أنها ضحية لشخص معدوم الضمير، عكس الواقع الذي علمته بعد أن استولت على ما أملكه من أموال وهربت".

وأضاف: "كانت تتحايل بأسلوبها الذي يشبه أداء الممثلين لأقع ضحية لها وأشترى لها هدايا تبلغ قيمتها 70 ألف جنيه خلال فترة الخطوبة وعقد القران، بخلاف الشبكة التي تعدت الـ150 ألف جنيه، وبعدها اختفت ولم أعثر عليها، وبعد البحث علمت المصائب التي تخفيها وأنني رقم 8 في حياتها".

واستطرد خالد: "لم أكن الشخص الوحيد الذي خدع منها، وعلمت أنها متزوجة غيري وما زالت على ذمته، ويبحث عنها أيضًا، كما أنها طلقت عدة مرات وليس مرة واحدة، بعد أن سرقتهم، فهي تتخذ من الزواج والطلاق سبوبة.. للأسف خدعتنى بأسلوبها وعرضت سمعتي وعائلتي للإساءة وفضحتني في عملي وسرقت مدخرات عائلتي لي وما كسبته من وظيفتي طوال سنوات وهربت".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل