المحتوى الرئيسى

5 أسباب تدفعك لمشاهدة عرض «كأنك تراه» على مسرح الطليعة

09/12 04:59

يعرض حاليًا بقاعة صلاح عبدالصبور بمسرح الطليعة، عرض "كأنك تراه" للمخرج ماهر محمود ومن بطولة الفنان محمد يونس، بالإضافة لعدد من المواهب الجديدة.

ويعد هذا العرض من أهم العروض المسرحية التي يقدمها البيت الفني للمسرح في الوقت الحالي، وذلك لعدة أسباب:

-الحالة الروحانيه الذي يفرضها العرض عليك كمشاهد منذ اللحظة الأولى.

- الكم الكبير والمتنوع والمختلف من التوشيح الدينيه الحيه والمسجله من أبطال العرض.

- القصص المختلفة الذي يسردها العرض من حياتنا اليومية ومعالجتها وحلها من خلال معاملات رسول الله محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

- يقدم العرض في القاعة الصغيرة بمسرح الطليعة، وهو ما يميز المشاهدين حيث ستجد نفسك جزء من العرض.

- يقدم العرض مجموعة من المواهب الجديدة والمختلفة من جميع محافظات مصر، حيث أبدع كل منهم في دوره كما أبدع كل من المخرج والأبطال المحترفين وقدم كل منهم نفسه في منطقة جديدة بدايتًا من بطل العر ض الفنان محمد يونس وصولًا للمخرج ماهر محمود.

بالرغم من الرسالة المهمه التي يحملها العرض والأداء المتميز التي يقدمه أبطال العرض والحالة الذي يقوموا بصناعتها وأبداعهم في تقديمه إلا أن العرض لا يعرفها الكثيرين ولا يقم صناع البيت الفني للمسرح بالترويج والدعاية اللازمة للعرض.

زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي، وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد زايد آل نهيان، مساء اليوم الاثنين، متحف اللوفر، الذي يقع في جزيرة السعديات. ويعد متحف ...

ينظم مسرح العرائس بالعتبة، العرض المسرحي «قواعد العشق» ضمن فعاليات الدورة 24 لمهرجان القاهرة المعاصر والتجريبي، يومي 27و 28 سبتمبر الجاري في تمام السادسة مساء. وقال علي حسين، أحد ممثلي العرض في تصريح ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل