المحتوى الرئيسى

الأمن يعتقل أردني نشر صورة لطفل اعتدى عليه حرس الملكة

09/12 03:28

أعتقلت الأجهزة الأمنية الأردنية مساء الأثنين الشاب جواد الجعافرة من مدينة الزرقاء، عقب ساعات من نشره عل فصفحته في موقع افيس بوك صورة، لطفل ادعى أن رجال الأمن المرافقين لموطب الملكة رانيا اعتدوا عليه بالضرب اثناء زيارتها لمنطقة الحلابات صباح الأثنين.

وقالت عائلة الشاب لـ"عربي21" إنها "تجهل مكان تواجده، وتفاصسل اعتقاله"، مؤكدين أن " الاعتقال جاء بعد نشر صورة الطفل في منطقة الحلابات".

ونشر الجعافرة عبر صفحته أن أحد رجال الأمن قام بسحب الطفل من قدميه واسقطه ارضاً، بينما كان الطفل يتابع هبوط طائر الملكة رانيا في منطقة الحلابات، ثم قام رجل الأمن بضرب الطفل الذي اخذ ينزف".

بينما نفى اسماعيل ابو كف والد الطفل أسامة في منطقة الحلابات، تعرض ابنه للاعتداء من قبل حرس مرافق للملكة رانيا العبدالله خلال زيارتها للمنطقة.

مؤكدا في حديث لمواقع اخبارية اردنية أن الكدمات الظاهرة على الطفل نتيجة سقوطه عن أحد الأسوار تزامنا مع وصول طائرة الملكة.

واثارت رواية الأب المتناقضة مع شهود العيان تساؤولات عبر شبكات التواصل الاجتماعي حول اذا ما تعرض لضغوطات رسمية، بينما ذهب صحفيون وكتاب عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لتذكر حوادث مماثلة وقعت معهم اثناء مرور مواطب ملكية.

وكانت الملكة رانيا العبدالله تفقدت في منطقة الحلابات بالزرقاء مدرسة بلقيس الثانوية المختلطة، وأكدت اهتمامها بتغيير واقع الحال لمدرسة زيد بن حارثة ومدرسة الحلابات الشرقي في المنطقة بعد ان استمعت الى الاهالي حول اوضاع المدارس ومعاناة الطلبة من الواقع الحالي.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل