المحتوى الرئيسى

"عبد الحفيظ": العالم العربي والإسلامي بيقول لينا 4 ضربات جزاء - E3lam.Org

09/12 00:44

شاركها Facebook Twitter Google +

أكد كابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن ما حدث في مباراة الأهلي مع طلائع الجيش، يدل على سوء اختيار طاقم التحكيم.

أضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج “العاشرة مساءً” المذاع على شاشة دريم في حلقة العودة بعد غياب شهرين، أن مشكلة المباراة ليست في ضربات الجزاء فقط لكن المشكلة تشمل الـ 90 دقيقة زمن المباراة. وعلق قائلا: “لو جبنا خبير من الخارج هيطلع أخطاء كثيرة جدا” مؤكدا أن التحكيم عنصر رئيسي في لعبة كرة القدم وتكرار أخطاء الحكام أصبحت ظاهرة.

وأردف “عبد الحفيظ” قائلا: إن مشكلته ليست مع الكابتن أحمد حمدي لكن المشكلة في المعيار الذي تم اختياره على أساسه، مشيرا إلى أن النادي الأهلي لم يتدخل لطلب حَكم معين لكنهم يرفضون التعرض للظلم.

في السياق نفسه قال مدير الكرة بالنادي الأهلي: “إن الأهلي تعرض لتحامل وظلم لما تلاقي 90 دقيقة فيها 4 ضربات جزاء وإنذارات لا تحتسب ولا تفعل.. والعالم العربي والإسلامي كله اتكلم عن إن لينا 4 ضربات جزاء” مؤكدا عدم تدخله في اختيارات مجلس إدارة اتحاد كرة القدم لكن الاختيارات تؤثر على نتيجة المباراة وهو ما يريدون الاستفسار عنه.

على الجانب الآخر قال كابتن عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، خلال اتصال هاتفي مع “العاشرة مساءً”، إن أخطاء الحكام تحدث في كل دول العالم ليست في مصر فقط وليس من حق أحد الاعتراض، مؤكدا وجود 3 محللين قاموا بتحليل مباراة أمس واختلفوا في ضربات الجزاء.

وتابع “عبد الفتاح” متسائلا: “المباريات العالمية يحدث بها أخطاء فلماذا يعترض النادي الأهلي فقط على الحكام؟”، مؤكدا أنهم لن يقبلوا إهانة أي حكم مصري، ومن يحترمهم سيحترموه قائلا: “على مسؤليتي لن يحدث أخطاء بعد اليوم”.

في السياق نفسه أكد عصام عبد الفتاح احترام مجلس إدارة اتحاد كرة القدم لجميع الأندية والنادي الأهلي لكنهم لن يقبلوا الإهانة، لافتا إلى أن كابتن سيد عبد الحفيظ تحدث عن حكم المباراة بشكل مهين ووصفه بأنه دون المستوى ويفتقد للقدرات التي تؤهله لتحكيم مباريات قوية، مشيرا إلى أن تلك الإهانات التي يتعرض لها الحكام تؤثر على ثقتهم بأنفسهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل