المحتوى الرئيسى

صور| تشييع جثمان شهيد سيناء بالمنوفية وسط هتاف "الإرهاب عدو الله"

09/12 09:04

في مشهد جنائزي مهيب شيع الآلاف من أهالي قرية "كفر داود" التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية، الشهيد النقيب أحمد فهمي مدكور، الضابط بأمن شمال سيناء، والذي استشهد إثر إنفجار بالطريق الساحلي (القنطرة – العريش ) أمام قرية سبيكة دائرة قسم شرطة بئر العبد أمس.

وذلك بحضور الدكتور أيمن مختار علي السكرتير العام، واللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، واللواء صبري العزب رئيس فرع الأمن العام بالمنوفية ،العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، والعميد عماد أبو الفرج رئيس قسم العلاقات العامة بالمديرية، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وخرجت الجنازة من المسجد الكبير بالقرية وسط جمع غفير من أهالى القرية، وردد المشيعون هتافات معادية للإرهاب منها "لا ‘له إلا الله والشهيد حبيب الله"، "يا شهيد نام وارتاح، واحنا نكمل الكفاح"، "لا إله إلا الله والإرهاب عدو الله"، وطالبوا بسرعة ضبط الجناة والقصاص منهم وتقديمهم للعدالة.

وقد قدم السكرتير العام العزاء لأهالي أسرة الشهيد متمنيًا لهم الصبر والسلوان، مؤكدًا إصرار الدولة على اجتثاث جذور الإرهاب الأسود والقصاص لكل أهالى الشهداء، مشيرًا إلى أن مصر ستنتصر على الارهاب عاجلا أم أجلا.

واضاف أن مصرقادرة على التصدي للإرهاب بكل صوره بتكاتف أبنائها وتماسكهم وببسالة رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن، مؤكدًا أن أجهزة الدولة تقدم كل أوجه الدعم لأسر الشهداء.

وأكد أهالي القربة أن الشهيد كان حسن السمعة وطيب الخلق بين أهالي القرية، مطالبين اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بالقصاص العادل لدم نجلهم من الإرهابيين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل