المحتوى الرئيسى

فيديو| العذبة يهدد أمير قطر بـ"الانقلاب"

09/11 23:13

في ظل تعنت قطر إزاء المطالب العربية الرامية إلى كف يدها عن دعم الإرهاب، والسعي لزعزعة الأمن والاستقرار في دول الجوار العربي والخليجي، يواصل تنظيم الحمدين، حكومة قطر، سيطرته التامة على مجريات الأمور داخل قصر الحكم بالإمارة وسط حالة أشبه بالغياب لأمير البلاد، تميم بن حمد آل ثاني.

الأمر ذاته، أكد عليه مستشار الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، بعد تحريف وكالة الأنباء القطرية، لماهية وأساب الاتصال الذي جمع بين الأمير محمد بن سلمان وتميم بن حمد، قائلًا: "كذاب مثل أبوك.. يا صغير لا تكذب".

وأضاف "القحطاني": "خيال المآته تميم مسكين ومستضعف ولا يملك من أمره شيئًا.. تنظيم الحمدين وجهوه حيث يشاؤون ثم ورطوه ببيان وكالة الأنباء القطرية الكاذب".

لأول مرة وتأكيدا على صراع الأجنحة في #قطر

عبدالله العذبة على الهواء مباشرة يهدد تميم بعزله والإنقلاب عليه فيما لو قبل بشروط نحو المصالحة. pic.twitter.com/Lv9cTHloqV

في ظل استمرار غياب الإرادة السياسية لتميم وسط تصاعد حدة الأزمة، تداول مغردون على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو يظهر من خلاله رئيس تحرير صحيفة "العرب" القطرية، عبدالله العذبة، أحد الأذرع المقربة للقصر الأميري والمسلطة لمهاجمة الدول الخليجية، يهدد أمير قطر بـ"الإنقلاب" عليه وخلعه من الحكم في حال ما أبدى قبولًا لمطلب الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب.

فيديو | السياسة القطرية وتاريخ من التلون.. عبدالله العذبة نموذجًا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل