المحتوى الرئيسى

فيديو: ابنة سفير تقاضيه بسبب "الحرمان 30 عاما" - E3lam.Org

09/11 23:33

شاركها Facebook Twitter Google +

قامت الإعلامية هند عبد الله الأشعل برفع قضية ضد والدها، السفير عبد الله الأشعل، لتعويضها عن حرمان 30 عاما بعد غيابه عنها طوال هذه الفترة.

وقالت هند أثناء استضافتها مع الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة المحور، اليوم الإثنين، إن سبب طرحها للقضية هو رغبتها في إثارة الجدل لإعادة النظر في التشريعات لمنع حدوث تجربة غياب الأب عن أولاده لعقاب الأم بعد انفصالهما.

أوضحت هند أن والدها ووالدتها انفصلا حينما كان عمرها 5 سنوات وأنها لم تر والدها طيلة الـ30 عاما إلا بالصدفة، حتى أن وقت زواجها استلمت منه مبلغ زهيد 20 ألف جنيه عن طريق المحامي وجعلها تقوم بإمضاء وصل استلام للمبلغ.

تابعت أنها ظلت لا تعرف شكل والدها لمدة 17 عاما حتى رأته في التليفزيون لأنه شخصية سياسية، وقالت إن سبب رفعها للقضية هو غيابه عنها وعن أختها فضلا عن الإيذاء الذي تعرضت له في عملها لأنها ابنته وتحمل اسمه وهو معروف باتجاهه السياسي المائل لجماعة الإخوان، على حد قولها.

في السياق نفسه، قالت هند: “اشتغلت مراسلة أخبار وشافني كذا مرة ومعرفنيش، وشافنا أنا واختي في ميدان التحرير وسلم علينا وعلى الناس واكتشفنا إنه معرفناش”، وأضافت أنه كان ضيفا أسبوعيا في القناة التي كانت تعمل بها ولم يكن يهتم حتى أنها ذهبت لإخباره بأنها ابنته وكان رد الفعل هو التعامل ببرود وسط تعجب من زملائها في القناة، مؤكدة أنها ظلت تتواصل مع المحامي لمدة 9 أشهر قبل رفع القضية وسط تردد في القيام برفعها من عدمه.

من جانبه نفى السفير عبد الله الأشعل والد هند في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش ما قالته هند مؤكدا أنه قام بالإنفاق عليهم وتعليمهم في مدارس خاصة مؤكدا أن سبب انقطاعه عن بناته هي والدتهم التي كانت تبتزه لتأخذ المال.

وتابع متسائلا: “هل الحنان ده شعرت بيه بعد 29 سنة؟ انا بقولهم عيب أوي تستخدموا عبد الله الأشعل والكلام عن الإخوان كلام فاضي ريحوا نفسكوا” مؤكدا أنه لن يترشح للرئاسة حتى لا يتم تشويه صورته”.

كما أكد “الأشعل” حق ابنته في رفع الدعوة لأنها مواطنة، لكنه انتقد قيامها بالتشهير به في القنوات والصحف متهما ابنته والمحامي طارق العوضي محامي القضية باستخدامه في الشو الإعلامي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل