المحتوى الرئيسى

حوار في الجول – أيمن حفني يتحدث عن سبب غيابه الطويل.. وميزة نيبوشا

09/11 22:42

مازال أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك غائبا عن التدريبات الجماعية منذ الموسم الماضي، لكن صاحب القميص 14 بات قريبا من العودة.

وجدد حفني تعاقده مع الزمالك "على بياض" على حد وصفه رغم أنه في مرحلة التأهيل حاليا مع الفريق.

وأجرى FilGoal.com حوارا مع حفني تحدث فيه عن أسباب غيابه الطويل وتطلعاته في الموسم الجديد.

الشيخ يسجل من ركلة حرة لأول مرة منذ فوزه على الزمالك مران الزمالك – تدريبات تأهيلية لخمسة لاعبين.. وراحة لمن واجهوا الإنتاج خبر في الجول – نيبوشا يوافق على طلب إدارة الزمالك فيما يخص أسامة إبراهيم أرقام في الجول – ماذا أضاف داوودا "موزع الكرات" للزمالك حفني يدخل مرحلة جديدة تأهيله تمهيدا للعودة إلى الزمالك 8 صفقات جديدة وغياب حامد وحفني عن قائمة الزمالك ضد الإنتاج

في البداية ما أسباب غيابك الطويل عن الزمالك حتى الآن؟

أنا الآن في مرحلة التعافي من الإصابة وأخوض تدريبات تأهيلية وسأنضم للفريق بعد أسبوع، الإصابة تفاقمت بسبب قرار خاطيء بدخولي التدريبات وأنا مصاب، فحدث مزق 4 سم في العضلة الضامة وتأجلت عودتي.

أتمنى أن أكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد أسبوع.

قمت بتجديد تعاقدك فجأة مع الزمالك، كيف حدث ذلك؟

كنت موجود في مبنى الإدارة لرغبة رئيس النادي مرتضى منصور في الاطمئنان على إصابتي فسألني عن موعد انتهاء عقدي فأبلغته أنه الموسم المقبل، فطلب بإحضار عقود للتجديد فوقعت عليها على بياض.

وما شعورك بعد التجديد، هل هذا يضيف استقرار لك؟

وقعت على بياض لأنني "شاري النادي" ودائما ما كنت أحلم بارتداء قميص الزمالك وهو هدفي منذ بدأت لعب كرة القدم، فبالتأكيد عندما يطلب تجديد عقدي لن أمانع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل