المحتوى الرئيسى

موجز نجوم تركيا: «مهند» يبدأ تصوير فيلم جديد أكتوبر المقبل.. و«بالي بيك» وزوجته في عشاء رومانسي

09/11 22:27

عرض المسلسل التركي "فاطمة" في إسبانيا التركيان قادير دوغلو ومليسا سوزين يشاركان في "كفارة"

هذه جولتنا اليومية السريعة مع مجموعة من أهم أخبار نجوم الدراما التركية الذين حققوا نجاحا كبيرا في العالم العربي، سواء على المستوى الفني، أو على الشخصي.

«بالي بيك» وزوجته في عشاء رومانسي

حرص الزوجان التركيان بوراك اوزجفيت وفهرية أفغان على قضاء سهرة رومانسية في حفل عشاء جمعهما مؤخرا ببعض الأصدقاء والصديقات.

ومن المعروف أن "بوراك" المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك"، تزوج منذ أسابيع من النجمة التركية، بعد واحدة من أقوى قصص الحب في الوسط الفني التركي، وسافرا إلى جزر المالديف لقضاء شهر العسل، ثم عادا لاستئناف أعمالهما الفنية، قبل أن يسافرا مرة أخرى لقضاء عطلة رومانسية في كوبا ثم أمريكا.

سر غضب الشرطة التركية من مسلسل "نبضات القلب"

عبرت جمعية العمليات الخاصة التابعة لجهاز الشرطة التركية عن غضبها تجاه مسلسل "نبضات القلب" والذي يعرض بإحدى القنوات الفضائية التركية.

قام بعض رجال الشرطة بوضع إكليل من الزهور السوداء على القناة التي تعرض المسلسل معبرين عن غضبهم الشديد من مشهد يقوم من خلاله البطل بالاعتداء بالضرب على شرطي مطالبين بوقف عرض هذا العمل واتهموه بإهانة الشرطة التركية .

نيلاي دينيز في شهر العسل

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة التركية نيلاي دينيز أثناء احتفالها مع عريسها المخرج التركي أرتشين كارابولوت في شهر العسل.

كانت النجمة التركية المعروفة في العالم العربي باسم "نور" ونجمة مسلسل "ما وراء الشمس" تزوجت المخرج التركي يوم الجمعة الماضي، على أحد شواطئ مدينة أسطنبول، وارتدت خلاله العروس فستانا أبيض بسيطا من الدانتيل، مكشوف الصدر، وذا ظهر عار، وأكملت إطلالتها بطرحة من الشيفون، مع تاج رأس على جبينها.

«مهند» يبدأ تصوير فيلم جديد في أكتوبر المقبل

يبدأ النجم التركي كيفانج تاتلتوغ، الشهير في العالم العربي باسم "مهند"، تصوير فيلم سينمائي جديد خلال شهر أكتوبر المقبل، تدور أحداثه عن علاقة سيئة بين أب وابنه.

التصوير سيكون في مدينة كاش التركية، ولم يتحدد بعد فريق عمل الفيلم، الذي تنتجه شركة 25 ومن إخراج بورا اغمان.

عرض المسلسل التركي "فاطمة" في إسبانيا

قررت قناة "كانال دي" التركية اقتحام سوق اسبانيا وفرنسا، وباعت المسلسل التركي الشهير "فاطمة" أو "ما ذنب فاطمة غول" للعرض في إسبانيا، وكذلك باعت المسلسل التركي "مسألة شرف" للعرض في فرنسا.

من المعروف أن المسلسلات التركية تعرض في الوطن العربي، ودول البلقان، ودول أمريكا اللاتينية، والولايات المتحدة، وايطاليا، قبل ان تنضم اليها اسبانيا وفرنسا حاليا.

التركيان قادير دوغلو ومليسا سوزين يشاركان في "كفارة"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل