المحتوى الرئيسى

سوشيال فرنسا | كيف هي صداقة نيمار ومبابي؟ وبالوتيلي يقدم موهبة جديدة | Goal.com

09/11 20:20

فترة التوقف الدولي دائما ما تكون فترة شاقة على لاعبي كرة القدم، فمنهم من يقطع مسافات طويلة من السفر من أجل لعب مباراتين في ظرف أسبوع واحد وربما أقل.

وواجه نيمار هذا التحدي خلال الأسبوع الماضي حين واجه الإكوادور وكولومبيا رفقة المنتخب البرازيلي، ثم عاد إلى فرنسا لمواجهة ميتز مساء الجمعة.

وفي ملعب "سيمفورين" تم جمع شمله بصديقه الجديد "كيليان مبابي" وهذا يعني قوة ضاربة للبي أس جي قيمتها 400 مليون يورو، لذلك لم يكن مفاجئاً انتصارهم بنتيجة 5-1 ووجود الثنائي في قائمة المسجلين في المباراة.

خارج الملعب يبدو أن الثنائي بات يرتبط أكثر وأكثر ببعضهما البعض، حيث نشر الموهوب البرازيلي صورة تجمعه بمبابي عبر حسابه على انستجرام أثناء استعدادهما لخوض اللقاء.

@k.mbappe29 #Repost @psg En route #NeymarJr #Mbappe #PSG #Football #Paris

A post shared by Nj neymarjr (@neymarjr) on Sep 8, 2017 at 4:12am PDT

وقبلها نشر نيمار "الله، امنحنا السعادة وأحمينا".

أما جماهير ميتز فكانت تشعر أن هناك أفضلية لصالح باريس بعدما أشهر الحكم بطاقة حمراء مثيرة للجدل في وقت كانت فيه النتيجة متعادلة بهدف في كل شبكة، مما جعل الكفة تميل للضيوف في المباراة.

Que Deus nos abençoe e nos proteja

A post shared by Nj neymarjr (@neymarjr) on Sep 8, 2017 at 10:05am PDT

وكان مبابي سريعًا في نشر سعادته بأول مباراة له مع باريس من خلال حسابه الذي يتجاوز الـ3 مليون متابع، حيث نشر صورة له وهو يحتفل بأول أهدافه مع الفريق الباريسي.

مجهوده في الهجمة وتصويبته الممتازة بعد تمريرة من نيمار أظهرت أن الثنائي انسجم أسرع مما هو متوقع.

Victoire 5-1 contre Metz @psg

A post shared by Kylian Mbappé (@k.mbappe29) on Sep 8, 2017 at 2:49pm PDT

لقد كان أسبوعًا مثيرًا في حياة الفتى الصغير، والذي ولد وترعرع في العاصمة الفرنسية، واحتفل باريس باستعادة واحد من مواهبه المهاجرة مرة أخرى، حيث تم إظهار صورة كبيرة للاعب على بعض البنايات الشهيرة في وسط العاصمة، وبدون أي مفاجأة استعان مبابي ببعض من هذه الصور على حساباته عبر السوشيال ميديا.

A post shared by Kylian Mbappé (@k.mbappe29) on Sep 7, 2017 at 2:23pm PDT

تجنب مبابي متاعب الرحلات الطويلة من أجل الالتحاق بزملائه، كما أنه أتيحت له الفرصة من أجل الانصهار مع المجتمع المحلي في باريس وبمشروع حي بوندي والذي يعتبر مبابي سفيرًا له وكتب "شكر كبير لكل من حضر هذا التجمع الاستثناتئي".

‪Un grand merci à toutes les personnes qui ont fait le déplacement pour venir à cet exceptionnel événement #PlayBondy ‬

A post shared by Kylian Mbappé (@k.mbappe29) on Sep 9, 2017 at 8:11am PDT

‬لم يكن هذا الثنائي فقط الذي احتفل هذا الأسبوع، بل أيضًا "ماريو بالوتيلي" ورغم بدايته الصعبة للموسم رفقة نيس إلا أنه ساهم في تفوق زملائه على حامل اللقب موناكو برباعية نظيفة، ويبدو أنهم عادوا للطريق الصحيح.

النجم الإيطالي سجل ثنائية ويبدو أنه متحمس لما هو قادم، وقد قام بلفتة رائعة بتكريم الشاب "ايجناسيوس جاناجو" والذي نزل الملعب وسجل هدفًا في ظهوره الأول ووعده بالوتيلي قائلاً "هذه مجرد بداية، لقد أبيلت البلاء الحسن جاناجو".

@ogcnice c'est juste le début.. Bravo le gars... bravo Ganago !!

A post shared by Mario Balotelli (@mb459) on Sep 9, 2017 at 11:47am PDT

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل