المحتوى الرئيسى

«الرقابة الصناعية»: نسعى لتطوير خدمات التواصل بكل الإمكانيات

09/11 20:02

قال الكميائي إبراهيم المناسترلى، رئيس هيئة الرقابة الصناعية إن تم انعقاد العديد من الاجتماعات الداخلية لتحديث وتطوير وحدات خدمة التواصل مع المواطنين، وتعديل الإجراءات المتبعة فى فحص الشكاوى.

وأضاف المناسترلى لـ« الدستور» أن تلك الخطوة جاءت كمحاولة من مصلحة الرقابة الصناعية، للقضاء على شكاوى المواطنين سواء نتيجة شراء منتجات معيبة أو أعطال مابعد البيع.

وأشار رئيس مصلحة الرقابة الصناعية إلى أن المصلحة تسعى إلى الانتهاء بمراقبة جميع مراكز الخدمة والصيانة المستقلة وكذلك مراكز الصيانة التابعة الشركات المنتجة للسلع والأجهزة التى تقدم خدمات ما بعد البيع واعتبار إلزامها بحل شكاوى المواطنين هو أحد العناصر المهمّة لتقييم هذه المراكز ومن ثم استمرار قيام المصلحة باعتمادها.

وقامت المصلحة بتعديل الإجراءات التى تتبعها مراكز الخدمة وعند التقدم لاعتمادها رسميًا من المصلحة وربطها بشكل مباشر بما يرد إليها من شكاوى عبر البوابة الإلكترونية ووحدة دليل خدمة المواطن وأيضا ما يرد بشكل مباشر من أرشيف المصلحة واعتبرت مؤشر قيام المركز بحل الشكاوى هو الأساس فى نظر الطلب المقدم منه.

وأكد أن تلك الخطوة جاءت طبقا للتفاعل من المواطنين علي الخط ساخن الذي دشّنته المصلحة سابقًا، في إطار سعي المصلحة لتطوير خدمات التواصل بكل الإمكانيات المتاحة.

كانت مصلحة الرقابة الصناعية بوزارة الصناعة والتجارة، أطلقت خاصية "دليل خدمة المواطن" عن طريق تقديم شكاوى واستفسارات المواطنين للمصلحة، من خلال خط ساخن ورقمين لشركتين مختلفتين للتليفونات المحمولة.

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، الاحتفال الذي أقامه الاتحاد الرياضي للشركات بمناسبة اليوبيل الذهبي ومرور 50 عام على تأسيس الاتحاد، والذي أقيم بأحد فنادق القاهرة. وخلال اللقاء تم ...

عاين المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم الاثنين، أحد العقارات بشارع مقبل بمدينة بني سويف بعد شكوى بعض المواطنين من حالة العقار وخطورته جراء تصدعات وشروخ طرأت عليه. جاء ذلك بحضور مسئولي التخطيط ...

تفقد الدكتور منصور بكرى رئيس حى المناخ ببورسعيد، أعمال شركة النظافة بنطاق الحى، حيث قام بتفقد المعدات التى تستخدمها الشركة، وإلزامهم بالعمل ثلاث ورديات بكافة مناطق الحى. وكلف"بكرى"، إدارة المتابعة ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل