المحتوى الرئيسى

الترجي يحاول تجهيز "ملك الكرات الثابتة" لموقعة "برج العرب"

09/11 19:20

الترجي يحاول تجهيز "ملك الكرات الثابتة" لموقعة "برج العرب"

يبذل الجهاز الطبي لنادي الترجي التونسي مجهودات كبيرة من أجل تجهيز سعد بقير، نجم خط الوسط المهاجم، للمشاركة في مواجهة الذهاب أمام الأهلي المصري، لحساب ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها (السبت) ب"ملعب برج العرب" بمدينة الإسكندرية.

وعلمت "بوابة العين" في هذا السياق من مصادر مقربة من اللجنة الطبية لنادي العاصمة التونسية أن هذا الأخير سينتظم في التدريبات الجماعية انطلاقا من مران يوم الأربعاء على أقصى تقدير.

وكان اللاعب الملقب ب"ملك الكرات الثابتة" تغيب عن المواجهة الأخيرة لفريقه في الدوري التونسي أمام مستقبل قابس، بسبب عدم تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال المعسكر التحضيري لمنتخب تونس الذي سبق المواجهتين أمام الكونغو الديمقراطية، المندرجتين في إطار التصغيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

يذكر أن سعيد بقير ساهم بشكل كبير في فوز بطل تونس بلقب البطولة العربية عبر تسجيله لهدفين في المباراة النهائية أمام الفيصلي الأردني بنتيجة (3-2).

ويبحث بطل تونس عن كسر "عقدة" الأهلي المصري، الفريق الذي فاز عليه في آخر 3 مواجهات جمعتهم تباعا في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2012 وفي دور المجموعات من كأس الكونفدرالية 2015.

ولم ينجح عملاق كرة القدم التونسية في الفوز بأمجد الكؤوس الأفريقية منذ سنة 2011، تاريخ تغلبه على الوداد البيضاوي بنتيجة 1-0 في مجموع المبارتين.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل